باقة تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني مهداة لك من أمازون!

غير مصنف أضف تعليق

يبدوا أن أمازون تحب توفير باقات من التطبيقات و الألعاب المدفوعة الخاصة بالأندرويد مجانا لمستخدميها، و إلا لماذا ستقوم بتوفير هذه الباقة التي تساوي أكثر من 100 دولار بشكل مجاني؟

نعم، فبعد حديثنا عن الباقة الأولى التي قامت أمازون بتوفيرها لمستخدمي متجر تطبيقاتها على الأندرويد، هاهي اليوم تأتي بباقة أخرى تحمل 24 تطبيق و لعبة مدفوعة تساوي قيمتها 105 دولارات، كلها مجانا لـك! كالعادة، فهذه الباقة تحمل تطبيقات تختلف نوعيتها بين الإنتاجية و الأدوات و الترفيه، بالإضافة إلى بعض من الألعاب المميزة جدا، من بين التطبيقات نجد Virtual Tennis Challenge، Osmos HD، Runtastic PRO و Lecture Notes و غير ذلك.

amazon-free-apps-bundle-710x482

هذه التطبيقات تساعد المستخدمين في عدة أمور منها إدارة المهام اليومية، تدوين الملاحظات و تتبع الخطوات و كل ما يتعلق بصحة المستخدم، هذا بالإضاف إلى الألعاب التي تتميز بالرسوميات العالية الدقة و المتنوعة بين الرياضية، الحركة و التشويق.
إن كنت ترغب بتحميل هذه الباقة قبل إنتهاء مدتها، يمكنك التوجه إلى هذه الصفحة.. و التأكد من أن متجر تطبيقات أمازون يعمل على هاتفك الأندرويد. إبق قريبا من أندرويد العرب لتحصل على آخر التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، فقط من أمازون!

The post باقة تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني مهداة لك من أمازون! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول