تحديثات جديدة قادمة إلى تطبيق Drive هذه الأيام

غير مصنف أضف تعليق

تحديث جديد يطال تطبيق Drive من جوجل للأندرويد، حيث أتى بخصائص جديدة لمنافسة باقي تطبيقات التخزين السحابي بل و أيضا جعله أفضل منها.

أصبح Drive يدعم الآن 23 لغة جديدة من بينها الفرنسية (الكندية) و الصينية و لغات أخرى، هذا بالإضافة إلى إمكانية مشاركة ملفاتك مع أي جهة إتصال على هاتفك مما يجعل Drive أكثر توافقا مع هواتف الأندرويد مما هي عليه باقي تطبيقات التخزين السحابي مثل Dropbox. جوجل أيضا قامت بالرفع من أداء تطبيقها من خلال تصحيح بعض الأخطاء البرمجية التي كانت تسبب نوعا من الثقل أثناء تحميل الملفات و رفعها إلى التطبيق.

Google-Drive-notification-sharing-710x382

مؤخرا أيضا، قامت جوجل بدمج صور و فيديو Google+ مع Drive، و ميزة السحب و الإفلات أيضا، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي توفر استخداما أسرع و أسهل لتطبيقها Docs أثناء مزامنته مع Drive.
هذه التحديثات التي تقوم بها جوجل بشكل شبه مستمر تفيد المستخدم في الحصول على المزايا التي يرغب بها و التي بالفعل تعمل على جعل التجربة أفضل من باقي تطبيقات التخزين السحابية الموجودة على الأندرويد.. الجدير بالذكر أن هذه التحديثات ستصل كافة الهواتف التي تحمل هذا التطبيق في غضون الأيام القليلة المقبلة.

Google-Drive

drive

يبدوا أن الشركة الأمريكية تعمل بشكل سريع و مستمر من أجل ترقية تطبيقاتها و نظامها الأندرويد على حد سواء، حيث أعلنت مؤخرا عن تكوينها فريقا من الخبراء لإيجاد حلول جديدة و مبتكرة لتصميم بطارية خاصة أفضل من أي بطارية حالية، هذا حتما سيعطي أفضلية كبيرة لجوجل على باقي الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد.

The post تحديثات جديدة قادمة إلى تطبيق Drive هذه الأيام appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول