تطبيق Any.do لإدارة المهام يحصل على تحديثات جديدة!

غير مصنف أضف تعليق

يعتبر تطبيق Any.do واحدا من أفضل تطبيقات إدارة المهام على الأندرويد، و قد حصل اليوم على تحديثات جديدة في نسخة 3.0. التحديثات جلبت تصميما جديدا متوافقا مع نسخة لولي بوب، و مجموعة من الثيم و المزايا الأخرى. حتى قبل التحديث، فقد إمتاز التطبيق بتصميمه البسيط و الذي إعتبره الكثيرون واحدا من أجمل التطبيقات على الأندرويد، و اليوم بعد الترقية إلى نسخة جديدة، إستلزم المُطورين أن يقوموا بتغيير لغة التصميم لتناسب لولي بوب بشكل أكبر، هذا مع توفير ثيم جديدة يمكن للمستخدم الإختيار من بينها.

Any.do-3.0-7

إلى جانب المظهر، فقد تطبيق Any.do أصبح يقدم مزايا ترفع من أداءه، أصبح يمكنك الآن مشاركة قوائم المهام مع أصدقائك، و تستطيع أيضا عرض المهام حسب التاريخ أو الأهمية، بل و أصبح التطبيق متوافقا أكثر مع الأجهزة اللوحية. تصفح التطبيق أصبح أسهل و أسرع أيضا حيث تم الرفع من أداء التطبيق خصوصا أن نسخة 2.0 لم يطل وجودها على متجر Play.

Any.do-3.0-6

استطاع التطبيق تحقيق نجاح كبير على الأندرويد منذ إطلاقه، حيث استطاع التغلب على أغلب التطبيقات التي تؤدي نفس المهمة، من خلال توفير تصميم مميز و تجربة إستخدام سهلة هذا إلى جانب التحديثات السريعة التي تصل التطبيق بشكل دوري، ما جعله يحصل على تقييم 4.5 على المتجر و ما يقارب 10 ملايين تحميل!

nexus2cee_Anydo3_Android_devices

تستطيع الآن الحصول على التحديث إن كنت من مستخدمي التطبيق، أو يمكنك تحميله من هنا و البدء في إدارة مهامك اليومية بشكل أكثر فعالية و سهولة مع Any.do، أم أنك تفضل تطبيقا آخر؟ شاركنـا في التعليقات.

The post تطبيق Any.do لإدارة المهام يحصل على تحديثات جديدة! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول