تسريب صور جديدة لهاتف R7 الذي يأتي بدون حواف!

غير مصنف أضف تعليق

منذ بضعة أسابيع، تم تسريب مقطع فيديو يوضح الجهاز القادم من Oppo و الذي تقول عنه الشركة أنه بدون حواف تقريبا!
هذا إلى جانب مجموعة من الصور التي تم تسريبها سابقا للهاتف و التي توضح تصميمه الأنيق و نحافته الشديدة. هذا المقطع يصور لنا تصميم الهاتف و واجهة المستخدم التي تبدوا بالفعل راقية و ذات دقة عالية جدا.

الهاتف سيحمل إسم R7 و هذه هي الصور التي تم تسريبها مؤخرا:

Bezel-less-Oppo-R7 (1)

Bezel-less-Oppo-R7 (2)

للأسف، لا توجد معلومات كافية للحديث عن الهاتف و مواصفاته، لكن الصور تظهر أن الشركة الصينية تمتلك ما قد يكون أكثر الهواتف إثارة للجدل هذه السنة، أكثر من Galaxy S6 أو HTC One M9 أو حتى الهواتف الأخرى التي تأتي بتصاميم غريبة أو نحافة شديدة. عودة إلى التسريبات، فقد تم الحديث عن أن الهاتف قد يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة، معالج ثماني النواة فئة Mediatek MT6795 يعمل على معمارية 64Bit، كاميرا خلفية بدقة عالية تصل إلى 20 ميجابيكسل و نحافة تصل إلى 4.85 ميلمتر!

Oppo-bezelless-1-710x533

Bezel-less-Oppo-R7

شركة Oppo إذن تعمل بجهد لتوفير هاتف بمواصفات قوية إلى جانب التصميم العالي الجودة و بالطبع الحواف التي تكاد تكون غير موجودة على الهاتف بفضل براءة إختراعها التي قامت بتسجيلها شهر ديسمبر الماضي، و هذا الرسم يوضح كيفية عمل هذه التقنية و كيف إستطاعت Oppo تطبيقها على هاتف R7.

oppo-patent

حاليا لم تعلق الشركة عن موعد إصدار الهاتف، من المتوقع أن يكون في وقت لاحق من هذه السنة و ربما من خلال مؤتمر خاص بالشركة. أعتقد أن على Oppo الإسراع قليلا نظرا لأن المنافسة تشتد يوما بعد يوم في هذه الصناعة و قد لا تكون مزايا الهاتف هي ما قد يجذب المستخدمين لشراء الهاتف إن تم تأخير موعد صدوره.

The post تسريب صور جديدة لهاتف R7 الذي يأتي بدون حواف! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول