X

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Trepn Profiler

هل تريد أن تعرف ما هي التطبيقات التي تستهلك قدرًا عاليًا من مُعالج هاتفك؟ أو تستهلك الكثير من حزمة البيانات أو البطارية؟ تطبيق Trepn Profiler يقوم بمُراقبة المعالجين الرئيسي والرسومي واستهلاك البطارية والشبكة وغير ذلك مع إعطاءك لتقارير كاملة مُرفقة بالرسوم التوضيحية تُساعدك في فهم ما الذي يجري في هاتفك بالضبط.

Opera Mini

يجتذب مُتصفح Opera Mini الكثير من المُستخدمين نظرًا لخفته وسرعته، وتوفيره في استهلاك البيانات. وقد حصل التطبيق خلال الأسبوع الماضي على تحديث كبير نقله إلى الإصدار رقم 8.0 جلب شكلًا جديدًا بالكامل أفضل بمراحل من التصميم السابق، مع دعم الإيماءات ودعم الشاشات عالية الدقة. كما أضاف عدادًا يُظهر لك المقدار الذي قمت بتوفيره من استهلاك البيانات باستخدام المتصفح يوميًا، والعديد من التحسينات الأخرى.

Gramophone Music Player

حصلتَ أخيرًا على أندرويد 5.0 وبدأتَ عملية بحث عن بعض أجمل التطبيقات بتصميم “ماتيريال ديزاين” التي تتيح لك تذوّق طعم اللوليبوب على أكمل وجه؟ تطبيق Gramaphone الذي ما زال في مرحلته التجريبية يُقدّم لك هذا، حيث تم تصميمه بعناية كي يتطابق مع أحدث معايير التصميم في أندرويد. يتميز التطبيق بجمال الواجهات والتأثيرات الحركية وسهولة الاستخدام. تتغير ألوان الواجهات بحسب لون صورة الألبوم، ويتيح التطبيق كافة الميزات القياسية التي تتوقعها في مُشغل للموسيقى، ويعد مطوّره بالمزيد من التحسينات والإضافات خلال الإصدارات القادمة.

Google Handwriting Input

لوحة مفاتيح جديدة من جوجل تتيح لك الكتابة بخط اليد وبأكثر من 82 لغة. تُعتبر وسيلة أكثر سهولة للكتابة باللغات ذات الأبجديات المُعقدة حيث تتيح لك رسم الحروف ومن ثم تقوم جوجل بتحويلها إلى حروف مطبوعة. المزيد عن اللوحة في مراجعتنا السابقة.

Puddl

تطبيق لإدارة المهام خاص بالطلّاب لمُساعدة الطالب في تذكّر صفوفه، وكذلك تسجيل الواجبات المنزلية مع مواعيد تسليمها، مع ويدجت خاصة لهذا الغرض. التطبيق بسيط جدًا لكن البساطة هي ميزته الأبرز، كما يتمتع بتصميم حديث بالإضافة غلى خاصية البحث للمُساعدة في حل الواجبات المنزلية عبر خدمة Quizlet.

Forza Soccer

إن كنت من عُشاق كرة القدم فلا بد أنك تعرف التطبيق الرياضي الغني عن التعريف Forza Soccer. هذا التطبيق الذي يُعتبر واحدًا من أشمل التطبيقات الغنية بالمعلومات حول مُباريات كرة القدم حصل على تحديث كبير أضاف تصميمًا جديدًا بالكامل بلغة الماتيريال ديزان يجعل تصفح التطبيق أكثر متعة مع الواجهات الجديدة والمؤثرات الحركية بالإضافة إلى عدد من التحسينات الأخرى.

The post أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment