توقعات: سامسونج ستبيع 70 مليون وحدة من هاتف Galaxy S6 و S6 Edge

غير مصنف أضف تعليق

خلال الشهر الماضي توقع محللوا صناعة الهواتف الذكية بأن سامسونج ستتمكن من بيع 50 مليون وحدة من هواتفها الجديد Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge خلال هذا العام، وهو ما يعني بأن Galaxy S6 سيتمكن من مضاعفة الرقم الذي وصل إليه أفضل هاتف في سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy S، لكنهذا الشهر زادت التوقعات عن الشهر الماضي.

فبحسب صحيفة Korea Times فإن المحللين صرحوا بأنه من المتوقع أن تتمكن سامسونج من بيع 70 مليون وحدة من هواتفها الجديدة Galaxy S6 و S6 Edge، وهو التقرير الذي لم يكشف إذا كان المقصود منه عدد الوحدات التي ستبيعها سامسونج خلال عام 2015 أم عدد الوحدات التي ستبيعها حتى إطلاق الجيل القادم.

SAMSUNG CSC

وسواء كانت المبيعات 50 أو 70 مليون وحدة، وسواء كان العام الحالي فقط أو طوال فترة بيعه، فهذه الأرقام إن تمكنت سامسونج من تحقيقها فسيعد هذا الأمر إنجازاً كبيراً سيصعب عليها من المهمة العام المقبل، وقد قامت الشركة الكورية بالفعل بطرح كلاً من S6 و S6 Edge في كافة دول العالم في العاشر من أبريل.

ودون ذكر أرقام، فقد صرح كلاً من نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسامسونج بأن المبيعات التي حققها الهاتفان “مذهلة”! سواء للنسخة الأصلية من الهاتف أو للنسخة الـ Edge والتي تأتي على نحو أغلى بمبلغ 100 دولار تقريباً.

بدوركم، ماذا تتوقعوا لمبيعات كلاً من Galaxy S6 و S6 Edge خلال الفترة القادمة؟ وهل أنت متحمس لشراء أي منهما؟

المصدر

The post توقعات: سامسونج ستبيع 70 مليون وحدة من هاتف Galaxy S6 و S6 Edge appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول