تطبيق Google Keep للساعات الذكية يحصل على تحديث

غير مصنف أضف تعليق

تحديثات جوجل لتطبيقاتها تستمر لتغطي نظام Android Wear في شاكلة تطبيق Keep الخاص بتسجيل و حفظ الملاحظات على السريع، حيث حصل هذا الأخير على تحديثات جديدة ليتمتع بها مُلاك الساعات الذكية.

nml
تطبيق Keep يتميز بعدة أدوات تجعل منه واحدا من أفضل و أبسط التطبيقات التي تسمح لمستخدميه بحفظ و تتبع ملاحظاتهم و تصنيفها بحسب الأهمية أو غير ذلك. التحديثات التي حصل عليها التطبيق جاءت بمجموعة من المزايا مثل إمكانية تصفح و التفاعل مع الملاحظات مباشرة على الساعة عكس ما تعود عليه المستخدمين قبلا، هذا إلى جانب إستطاعتك الآن إعطاء أوامر صوتية للتطبيق مثل Ok, Google, open Keep و التي تقوم بتشغيل التطبيق سريعا، أو يمكنك تدوين الملاحظات من خلال الأمر الصوتي Ok, Google, take a note و سيتم توجيهك للصفحة التي يمكنك من خلالها تدوين و كتابة ملاحظاتك بسهولة.

Google-Keep

Google-Keep1

استطاعت جوجل جعل تطبيقها متناسقا مع نظام Android Wear و متجاوبا مع مختلف أشكال و أحجام شاشات الساعات الذكية المختلفة و التي تنتجها شركات عدة مثل سامسونغ و إتش تي سي بالإضافة إلى موتورولا و هواوي و أخرى..
الجدير بالذكر أن التحديث أيضا يدعم ميزة التذكير المتكرر، حيث يقوم Keep بتنبيهك إلى أية ملاحظات مهمة و هذه ميزة رائعة و مناسبة لمن يحب الإعتماد على ساعته الذكية أكثر من إستخدام التطبيق على هاتفه الذكي.

The post تطبيق Google Keep للساعات الذكية يحصل على تحديث appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول