X

تطبيق Google Keep للساعات الذكية يحصل على تحديث

تحديثات جوجل لتطبيقاتها تستمر لتغطي نظام Android Wear في شاكلة تطبيق Keep الخاص بتسجيل و حفظ الملاحظات على السريع، حيث حصل هذا الأخير على تحديثات جديدة ليتمتع بها مُلاك الساعات الذكية.


تطبيق Keep يتميز بعدة أدوات تجعل منه واحدا من أفضل و أبسط التطبيقات التي تسمح لمستخدميه بحفظ و تتبع ملاحظاتهم و تصنيفها بحسب الأهمية أو غير ذلك. التحديثات التي حصل عليها التطبيق جاءت بمجموعة من المزايا مثل إمكانية تصفح و التفاعل مع الملاحظات مباشرة على الساعة عكس ما تعود عليه المستخدمين قبلا، هذا إلى جانب إستطاعتك الآن إعطاء أوامر صوتية للتطبيق مثل Ok, Google, open Keep و التي تقوم بتشغيل التطبيق سريعا، أو يمكنك تدوين الملاحظات من خلال الأمر الصوتي Ok, Google, take a note و سيتم توجيهك للصفحة التي يمكنك من خلالها تدوين و كتابة ملاحظاتك بسهولة.

استطاعت جوجل جعل تطبيقها متناسقا مع نظام Android Wear و متجاوبا مع مختلف أشكال و أحجام شاشات الساعات الذكية المختلفة و التي تنتجها شركات عدة مثل سامسونغ و إتش تي سي بالإضافة إلى موتورولا و هواوي و أخرى..
الجدير بالذكر أن التحديث أيضا يدعم ميزة التذكير المتكرر، حيث يقوم Keep بتنبيهك إلى أية ملاحظات مهمة و هذه ميزة رائعة و مناسبة لمن يحب الإعتماد على ساعته الذكية أكثر من إستخدام التطبيق على هاتفه الذكي.

The post تطبيق Google Keep للساعات الذكية يحصل على تحديث appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment