هذا الأسبوع، خمسة تطبيقات تستحق إلقاء نظرة عليها!

غير مصنف أضف تعليق

في سعينا لإختيار باقات من التطبيقات المميزة لكم متابعينا على أندرويد العرب، و بعد نشرنا لمجموعة من الباقات المميزة للتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، قمنا بجمع و تعداد مجموعة جديدة من التطبيقات المميزة و التي نعتقد أن على كل واحد منكم تجربتها لما تقدمه من فائدة و ميزات كثيرة!

Android for Work

Android-for-Work-screenshot-710x399

أول تطبيق يأتي من الشركة المالكة للنظام نفسه، جوجل، حيث يقدم تطبيق Android for Work مجموعة من الأدوات تتوافق مع نسخة التطبيق على الويب، من بينها إدارة جهات الإتصال و التحميلات، تفقد البريد الإلكتروني و الولوج إلى تطبيقات التحرير و غيرها. هذا التطبيق سيكون خيارا مثاليا لمن يتنقل بين هاتفه و جهاز الحاسوب حيث يوفر تزامنا لكافة الملفات و المحتويات الأساسية لهاتفه الأندرويد على الحاسوب و العكس.

Servicely

Servicely-screenshot-710x399

تطبيق يسمح لك بالتعريف، التحكم و إغلاق التطبيقات و الخدمات التي تتسبب في إستنزاف عمر البطارية في الوقت الذي لا تستخدم فيه هاتفك. تطبيق Servicely يؤدي مهمته بشكل مثالي أفضل من التطبيقات الإفتراضية التي تأتي مع الهواتف، حيث أن الأخيرة تكتفي بتقديم لائحة بالتطبيقات و النسب التي تشكلها في إستنزاف بطاريتك. توجد أيضا نسخة مدفوعة من التطبيق و التي تقدم ميزات أكبر، لكن هذا لا يجعل من النسخة المجانية سيئة أبدا!

Tiny Guardians

gu

لابد من قائمتنا أن تحتوي على أجدد و أفضل الألعاب، و Tiny Guardians تستحق مكانا نظرا لمستوى الرسوميات العالي و الموسيقى المميزة إلى جانب أسلوب اللعب الرائع. اللعبة تأخذك إلى أجواء حربية حيث يجب عليك حماية المملكة من الغزو و التدمير من خلال إدارة مجموعة من الجنود الصغار و بناء إستراتيجيات حربية لقتال الأعداء و كل ما يشكل خطرا عليك و على المملكة. أجواء تشويقية و رائعة تجعل من هذه اللعبة سريعة الإدمان، و هي لا تنتهي بسرعة.

Mortal Kombat X

mor

إحدى الألعاب القتالية الكلاسيكية التي اشتهرت على مر السنوات، تم إطلاقها مؤخرا على متجر Play بنسخة حديثة. اللعبة قد لا تكون متوفرة في كافة الدول حاليا لكنها قادمة بشكل كامل حتما. نظام اللعب القتالي يجعلها واحدة من أفضل ألعاب القتال و التشويق و تواجد عدد كبير من الشخصيات التي يمكنك الإختيار بينها دون اللجوء إلى دفع مقابل لها أمر رائع على خلاف بعض الألعاب الأخرى.

Hello

اثممخ

أخيرا و ليس آخرا، واحد من أجدد التطبيقات على متجر Play من الشركة المطورة فيسبوك، حيث يقدم التطبيق طريقة للتعرف على المتصل بك إن لم يكن ضمن جهات الإتصال لديك من خلال التحقق من الرقم على صفحات و ملفات فيسبوك و تقديم معلومات حوله، هذا إلى جانب إمكانية حظر المتصل و غير ذلك من المهام.. الفكرة عموما مقتبسة من TrueCaller لكن مع فيسبوك فهذا يقدم قاعدة بيانات من المستخدمين تشمل أكثر من مليار شخص على وجه الأرض.

The post هذا الأسبوع، خمسة تطبيقات تستحق إلقاء نظرة عليها! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول