ماذا تتوقعوا لإسم نسخة Android 6.0 M؟ مارشميلو؟ M&M’s؟ مارس؟

غير مصنف أضف تعليق

كشفت جوجل خلال نفس الوقت من العام الماضي عن نسختها الخامسة من نظام الأندرويد Android 5.0 Lollipop ليكون Nexus 6 أول هاتف يحصل على النظام بشكل عام، الآن وبعد أكثر من 7 أشهر وبعد أن وصلت حصة اللولي بوب لـ 6% فقط من إجمالي نسبة مستخدمي الأندرويد بشكل عام يبدو أننا سنرى أو سنسمع عن النسخة السادسة من النظام قريباً.

Android-updates-evolution-poll-header

بأي حال من الأحوال هذا الموضوع ليس لإستعراض الجانب التقني للنظام، لكن وكما تعلمون فجوجل تقوم بتسمية كل نسخة من نسخ الأندرويد بإسم من أسماء الحلوى، فالفرويو ومروراً بخبز الزنجبيل والأيس كريم ساندوتش والجيلي بين ثم شيكولاتة الكيت كات وأخيراً نسخة المصاصة Android 5.0 Lollipop.

وفي حال لم تكن تعلم فجوجل أيضاً تراعي الترتيب الأبجدي للحروف في إسم كل حلوى، وهو ما يعني بأن النسخة القادمة من الأندرويد “Android 6.0″ستأتي بإسم حلوى يبدأ بحرف الـ M.

الآن ماذا تتوقعوا لإسم النسخة السادسة من الأندرويد؟ سنستعرض معكم عدد من أبرز الأسماء المتوقعة لتخبرونا ما أقرب إحتمال ترونه من وجهة نظركم، أكثر الأسماء إنتشاراً جاءت كالتالي “موكا، مافن، ميلك شيك، M&M’s، مارس، مارشميلو” ما الإسم الذي تتوقعونه للنسخة من بين الأسماء السابقة؟ أم أن هناك إسم آخر.

The post ماذا تتوقعوا لإسم نسخة Android 6.0 M؟ مارشميلو؟ M&M’s؟ مارس؟ appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول