الآن يمكنك تسطيب روم جديد بسهولة على هواتف Xperia

غير مصنف أضف تعليق

تسطيب روم جديد قد يكون خيارا مُتاحا لمن يرغب يتجديد هاتفه القديم و إعطائه ليس فقطا مظهرا رائعا، بل أيضا مجموعة من الخصائص. لحسن الحظ، فشركة سوني ستساعدك في تستطيب روم بسهولة على هواتفها، و هذه ميزة ليست كل الشركات تملكها. هذا يعني أن مستخدمي هواتف سوني خصوصا سلسلة Xperia، ستتاح لهم فرصة تجديد هواتفهم أو تغيير الروم بآخر دون أية مشاكل، بل سيستطيعون أيضا تسطيب أنظمة تشغيل أخرى أكثر خصوصية مثل Firefox OS و Ubuntu Touch على هواتفهم.

Sony Xperia Z3 review (4)-970-80
الأجهزة التي تدعم هذه الميزة بشكل أفضل من غيرها هي Xperia T2 Ultra، Xperia T3، Xperia M2 و Xperia E3. سوني ستعمل على إضافة هواتف أخرى إلى القائمة مع مختلف مواصفاتها. الشركة لم تعلن عن الخبر بأي شكل رسمي، لكن يمكنك تسطيب روم على هاتفك باستخدام أداءة فلاش من سوني و تحميل الروم، كما تتوفر تعليمات من أجل معرفة الطريقة الصحيحة للتسطيب.

هذه المزايا قد لا تكون ذات أهمية كبيرة لكنها تدل على اهتمام سوني بهواتفها و الإبقاء على دعمها بشكل أو بآخر، و هذا ما تفتقر إليه شركات هواتف ذكية أخرى حيث تجبر المستهلكين على شراء هواتف جديدة كل سنتين أو أقل، و ذلك بحجة غياب التحديثات و ما قد يجعل الهاتف يستحق الإستعمال حتى بعد مرور مدة طويلة.

sony-xperia-z3-3
من جانب آخر، فشركة سوني قد أعلنت سابقا عن هاتفها الجديد Xperia Z4، و مع أنه لم يأتي بتغييرات كبيرة بخصوص التصميم، إلا أنه يبقى الهاتف الرائد للشركة هذه السنة، و في خطوة غير متوقعة، قامت سوني بنشر مقاطع فيديو دعائية لهاتف Z3 عوض التركيز على Z4، حيث كان المقطع الدعائي مُركزا على ميزة مقاومة الماء في الهاتف، و هذا ما يميز أغلب هواتف سوني إلى حد الآن.

The post الآن يمكنك تسطيب روم جديد بسهولة على هواتف Xperia appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول