X

MI Note Pro: مواصفات خارقة بسعر منخفض!

هاهي العملاقة الصينية Xiaomi ترفع المعايير من جديد في بلدها الأم إلى جانب مجموعة من الأسواق الآسيوية عن طريق بيع أجهزة ذات مواصفات عالية بأسعار جد منافسة. هاتف Mi Note Pro ليس إستثناءا عن هذه القاعدة، حيث أن الهاتف أتى بمواصفات راقية جدا و بسعر يصل إلى 483 دولار فقط مقارنة بهواتف أخرى تحمل نفس المواصفات أو حتى أقل منه.

ما الذي تحصل عليه إذا بعد شراءك لهاتف Mi Note Pro الجديد؟ حسنـا.. لنبدأ مع شاشة بقياس 5.7 بوصة تعمل بتقنية QHD مع كثافة تصل إلى 515 بيكسل في كل بوصة، معالج Snapdragon 810 بتردد 2.5 جيجاهرتز مع معمارية 64Bit، ما يصل إلى 4GB كذاكرة وصول عشوائية و 64GB كسعة تخزين داخلية. أما بالنسبة لباقي العتاد فهو يشمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل تعمل على حساس Sony IMX224 الحديث إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل، كل هذا مدعوما ببطارية سعة 3090mAh مع تقنية كوالكوم للشحن السريع و نسخة أندرويد لولي بوب معدلة بواجهة MIUI 6.

إلى حدود الآن، فالهاتف الصيني يبدوا كصفقة ناجحة لمن يرغب بالتمتع بآخر المواصفات التي يمكن لسعر منخفض الحصول عليها، لا ندري مستوى الأداء الحقيقي للهاتف لكن النسخة السابقة Mi Note حصلت على الكثير من التغطية الإعلامية لما قدمته الشركة الصينية من خلالها، و توجيهيها للأسواق الناشئة قد تكون استراتيجية لتفادي المنافسة المباشرة مع الأسماء الكبيرة و التي مايزال الكثيرون من المستهلكين يفضلونها على الأسماء الصينية. هل تعتقد أن Xiaomi تستطيع القضاء على هذه الشركات العملاقة؟ و ما رأيك حول الهاتف الجديد Mi Note Pro؟

The post MI Note Pro: مواصفات خارقة بسعر منخفض! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment