جوجل تصدر ملفات تحديث أندرويد لولي بوب 5.1.1 للمطورين

غير مصنف أضف تعليق

نسخة لولي بوب مع فلسفة التصميم و المزايا العديدة التي أتت بها استطاعت تحقيق نجاح ساحق و الإستحواذ على أزيد من 3% من أجهزة الأندرويد حاليا و النسبة ترتفع كل يوم حيث أن كل الشركات ترغب بالحفاظ على مستخدميها من خلال تحديث أجهزتهم بآخر تحديثات هذه النسخة. جوجل باعتبارها مالكة النظام، فسلسلة هواتف Nexus التابعة لها هي أول الأجهزة التي تحصل على آخر نسخ و تحديثات الأندرويد، حيث قامت مؤخرا باصدار تحديث 5.1.1 لهاتف Nexus 4 و Nexus 5، كما الشيء نفسه بالنسبة  للجهاز اللوحي Nexus 9 الذي يعمل بشبكة الإتصال الجيل الرابع.

Android-5.0

لكل من يمتلك أي من هذه الأجهزة، فمن المؤكد أنه سيحصل على التحديثات عبر الهواء في أي وقت أو في غضون الأيام القليلة المقبلة، لكن حاليا فجوجل أتاحت فقط ملفات التحديث و التي غالبا ما تكون خاصة بالمطورين الذين يرغبون بتجربتها و تسطيبها يدويا على هواتفهم. التحديث أتي بمجموعة من تصحيح الأخطاء و سد بعض الثغرات إلى جانب تحسين الأداء الذي عانى منه بعض مستخدمي النسخة السابقة على أجهزتهم.

io15-color

جوجل أيضا تستعد لمؤتمر المطورين الخاص بها يوم 28 و 29 من الشهر الجاري، حيث من المتوقع أن تقوم بالإعلان عن عدة أشياء قمنا بتغطيتها في عدد من المواضيع سابقا تشمل خدمة Android Pay، Google Glass 2 بالإضافة إلى تحديثات أهم و أكبر فيما يخص نظام Android Wear و الكثير.. فابقوا متابعين لنا على أندرويد العرب للحصول على أهم المعلومات و الأخبار قريبا عن هذا المؤتمر!

The post جوجل تصدر ملفات تحديث أندرويد لولي بوب 5.1.1 للمطورين appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول