الآن يمكنك شراء هاتف Mi 4i على متجر Flipkart !

غير مصنف أضف تعليق

للمرة الأولى و منذ إصداره، أصبح هاتف Mi 4i متاحا للشراء مباشرة على متجر FlipKart الإلكتروني و ذلك لمدة يومين فقط. شركة شايومي الصينية وفرت هاتفها للبيع عبر المتجر ليومي 25 و 26 ماي فقط، لذلك إن كنت ترغب بالحصول على هاتف ذو مواصفات متوسطة و بسعر رخيص، فهذه فرصتك!

maxresdefault

كنا سابقا قد وضعنا قائمة بأفضل الهواتف المتوسطة المواصفات، و أحدها كان Mi 4i الذي يأتي بشاشة قياس 5 بوصات بدقة كاملة، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 إلى جانب مساحة تخزينية 16GB و ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2GB. الكاميرا أيضا تعتبر جيدة بدقة 13 ميجابيكسل، و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، باقي المواصفات تشمل بطارية بسعة 3120mAh و نسخة أندرويد لولي بوب مع واجهة MIUI 6.0 الخاصة بالشركة.

إلى جانب هاتف Mi 4i، فشركة شايومي وفرت مجموعة من الهواتف الأخرى للشراء على متجر FlipKart و الذي يقوم بالشحن العالمي لمختلف دول العالم من بينها المنطقة العربية طبعا، فهل تفكر بشراء هاتف جديد اليوم؟ لا تنسى مشاركتنا في التعليقات!

xiaomi-mi-4i-71

xiaomi-mi-4i-image-624x351

الجدير بالذكر أن شايومي أصبحت تستحوذ على نسبة كبيرة ليس فقط من السوق الصينية بل أيضا أسواق ناشئة مثل الهند، ربما يكون توفيرها لهواتفها من خلال FlipKart أحد العوامل التي ساهمت في ذلك كون الأخير واحدا من أكبر المتاجر الإلكترونية للبيع بالتجزئة و منافسا قويا لأمازون الهند. أخيرا و ليس آخرا.. سعر هاتف Mi 4i على المتجر يصل تقريبا إلى 205 دولارات (12.999 روبية( و هذا ما يشكل صفقة رابحة لمن يرغب بالحصول على هاتف جيد بأحدث تحديثات الأندرويد، و هو حتما ما سيجعل مبيعات المتجر ترتفع بشكل سريع خصوصا أن المنطقة تشاهد إرتفاعا ملحوظا في استهلاك الهواتف الذكية.

The post الآن يمكنك شراء هاتف Mi 4i على متجر Flipkart ! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول