ما هو أفضل تطبيق لإدارة الملفّات في أندرويد؟

غير مصنف أضف تعليق

FileManager Apps

ما هو أفضل تطبيق لإدارة الملفّات؟ ما هو أفضل تطبيق للكاميرا؟ ما هو أفضل تطبيق لقراءة الأخبار؟ وغيرها الكثير، هي أسئلة تقليدية يُمكن أن يطرحها أي مُستخدم لهاتف أو حاسب لوحي يعمل بأندرويد.

رغم أننا نطرح بشكل دائم المقالات التي نتحدث فيها عن مُختلف أنواع التطبيقات وأفضلها، إلّا أن التنوّع في التطبيقات والتنوّع في احتياجات المُستخدمين، تجعل من الصعب علينا تجربة كُل ما هو متوفّر وتقدير ما هو الأفضل بالنسبة لغالبية المُستخدمين، خاصّةً عند توفّر العديد من الخيارات الممتازة.

لهذا قررنا طرح هذه السلسلة الأسبوعية الجديدة التي نسأل فيها مُستخدمي أندرويد العرب عن تطبيقاتهم المُفضّلة ضمن كل نوع من أنواع التطبيقات. وسنبدأ هذا الأسبوع بالسؤال عن تطبيقك المُفضّل لإدارة واستكشاف الملفّات على أندرويد.

بكل بساطة ضع رأيك في التعليقات، اكتب اسم التطبيق واذكر لماذا تعتقد بأنه أفضل تطبيقات إدارة الملفّات، وما الذي يُميزه. وسنقوم بمُراجعة جميع التعليقات سواء على هذه الصفحة أو على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصّة بنا، وتحليلها، والتوصّل لأبرز خمسة تطبيقات قام القُرّاء بتفضيلها، ثم نشرها في مقال مُنفصل بعد أسبوع.

عند الحديث عن تطبيقات إدارة الملفات، الخيارات كثيرة، فهُناك التطبيقات الافتراضية التي تأتي مُثبتة بشكل مُسبق في مُعظم هواتف أندرويد، وهُناك تطبيقات أخرى شهيرة، منها Solid Explorer و ES File Explorer و ASTRO File Manager و FX File Manager، والكثير غير ذلك.

ما هو تطبيقك المُفضّل لإدارة الملفّات في أندرويد؟ ولماذا؟ شاركنا برأيك ضمن التعليقات وساهم في تشكيل القائمة النهائية التي سنتوصّل فيها إلى أبرز تطبيقات إدارة الملفات وأفضلها.

The post ما هو أفضل تطبيق لإدارة الملفّات في أندرويد؟ appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول