إشاعة: Android M سيُركّز على تحسين استهلاك الذاكرة العشوائية والبطّارية

أخبار أندرويد أضف تعليق

بقي يومان فقط على انطلاق مؤتمر Google I/O 2015، حيث ننتظر أن تكشف جوجل عن تحديث أندرويد الأخير Android M والذي يحمل حاليًا الاسم الرمزي Macadamia Nut Cookie كما ذكرنا أمس.

بحسب تسريبات أخيرة، فإن أحد أبرز الأشياء التي ركّزت جوجل على تطويرها في Android M، هو تحسين أداء كُل من استهلاك الذاكرة العشوائية RAM واستهلاك البطارية.

ووفقًا للمعلومات ستقوم نسخة Android M بالتعامل مع الموارد بشكل أذكى وأكثر حرصًا عبر أشياء مثل التخفيف من تشغيل خدمة التحقق من الموقع الجغرافي ما أمكن، وتقليل نشاط الخدمات التي تعمل في الخلفية أثناء عدم شحن الجهاز، وتحسينات أُخرى تهدف لتقليل استهلاك الذاكرة العشوائية. وستشمل هذه التحسينات خدمات جوجل Google Play Services التي تعتمد عليها الكثير من التطبيقات.

ومن المتوقّع أن تُعلن جوجل عن حزمة التطوير التجريبية لـ Android M خلال شهر آب/أغسطس، حيث سيتمكّن المطوّرون من اختبار تطبيقاتهم على نسخة أندرويد الجديدة، استباقًا للطرح النهائي للتحديث المتوقّع خلال الربع الأخير من العام.

على أية حال تبقى هذه معلومات غير مؤكدة، وكل ما علينا هو الانتظار قليلًا لمعرفة كافّة التفاصيل، لهذا تابعوا تغطيتنا لمؤتمر I/O 2015 خلال اليومين القادمين.

المصدر

 

The post إشاعة: Android M سيُركّز على تحسين استهلاك الذاكرة العشوائية والبطّارية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول