تسريب صور للجهازين اللوحين الجديدين من Asus

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت شركة Asus منذ مدة نيتها إصدار جهازين لوحيين بنظام الأندرويد، ZenPad 7 و ZenPad 8، لم يتم وضع تاريخ محدد بعد من أجل إطلاق الجهازين لكن اليوم تم تسريب صور توضح التصميم الأنيق الذي يقدمه الجهازين.

asus-vivobook-s550ca-logo-macro1

الصور التي تم تسريبها مؤخرا تظهر بشكل واضح الجهتين الأمامية و الخلفية من الجهازين، و لمن يتسائل حول المواصفات فهي تبقى غير مؤكدة.. لكن من المتوقع أن تكون الشاشة بقياس 8 بوصات و دقة 1536×2048 و معالج من شركة إنتل، مكبرات صوت أمامية مزودجة بالإضافة إلى ذاكرة تخزين خارجية بالنسبة لجهاز ZenPad 8 و تقريبا نفس المواصفات بالنسبة لـ ZenPad 7 مع تقليص حجم الشاشة بضعة سنتيمترات و الدقة.

Asus-ZenPad1

من المتوقع أيضا أن تقوم Asus بانتهاز الفرصة في معرض Computex الذي سيقام في أوائل شهر يونيو من أجل عرض الجهازين، أو انها قد تحذوا حذو بعض الشركات الأخرى التي تنتظر مرور تلك المعارض و استغلال مؤتمر أو حدث حصري من أجل التركيز بشكل كبير على الجهازين. أيضا، فنسخة الأندرويد لولي بوب مع كافة تحديثاتها ستكون متوفرة على كلا الجهازين.. السعر؟ ابتداءً من 160 دولار أمريكي، حيث أنه من المحتمل أن تقوم الشركة بتسويق الجهازين للأسواق الناشئة أكثر من غيرها، في منافسة مباشرة مع شركات صينية مثل Huawei  و Xiaomi .

ASUS-ZenPad-7-and-8-Leak-Out-One-of-Them-with-Nexus-9-Like-Resolution-481189-2-750x385

سنبقيكم على إطلاع فيما يخص الإعلان الرسمي للجهازين مع قائمة كاملة بمواصفاتهما، فكما نرى في الصور، فالتصميم يبقى نقطة إيجابية بغض النظر عن ما قد تكون المواصفات الأخرى أو المزايا التي قد تضيفها Asus إلى الجهازين.

The post تسريب صور للجهازين اللوحين الجديدين من Asus appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول