Blood Brothers 2: لمحبي ألعاب الإستراتيجيات و القتال!

غير مصنف أضف تعليق

كعادتنا في أندرويد العرب، نحرص على توفير أفضل الألعاب لكم من أجل تجربتها و الإستمتاع بمواصفات هواتفكم القوية التي تجعل من اللعب متعة سلسة تجعلنا نعيش أجواء اللعبة بكل حذافيرها. إحدى الألعاب التي نالت إعجابنا و إعجاب الكثيرين على متجر Play هي Blood Brothers 2، لعبة أتت بكل معايير التشويق و القتال و بناء الخطط الإستراتيجية التي تجعل منك المحارب الأعظم!

Blood-Brothers-2-screenshot-1-710x399

لعبة Blood Brothers 2 التي تأتي من المطورة الشهيرة DeNA، هي الجزء الثاني من لعبة تحمل نفس الإسم، حيث حصلت الأخيرة على ما يفوق 10 ملايين تحميل على المتجر بشكل قياسي. لعبة RPG استراتيجية مع مجموعة من الوحوش و نظام لعب أونلاين يمكنك من منافسة أصدقائك، و ها هو الجزء الثاني يأتي بتحديثات ضخمة.

لمن لم يلعب Blood Brothers من قبل، فهذا الجزء لا يختلف بشكل كبير عن أسلوب اللعب. الدور التي تلعبه هو مخطط الفريق حيث تقوم بصنع استراتيجيات محكمة من خلال وضع أبطالك في أماكنهم الصحيحة للفوز بالمعركة. كل بطل يتحكم بمجموعة من الجنود الخارقين الذين تستطيع التحكم بهم أيضا، بعد انتهائك من وضع خطة حربية فالمعركة تبدأ و لا تنتهي حتى يفوز طرف واحد. اللعبة تعمل على نظام ثلاثي الأدوار، هذا يعني أنك تستطيع التحكم في كل شيء في اللعبة من خلال أبطالك و جنودهم و قواهم الخارقة التي تختلف من جندي لآخر.

Blood-Brothers-2-screenshot-2-710x399

كل مهمة تقوم بها تأتي بمعارك مختلفة و عليك الفوز بها من خلال القضاء على الزعيم الشرير الذي ينتظرك في كل معركة أخيرة قبل الإنتقال إلى المهمة التالية، أثناء مرورك بهذه المعارك فأنت تحصل على كميات من الذهب و النقاط التي تقوم بجمعها حيث تستطيع استعمالها للحصول على أدوات جديدة. أيضا تستطيع إلقاء القبض على أعدائك من أجل اقناعهم بالإنضمام إلى جيشك و هذه ميزة أعتقد أنها شخصيا تجعل من اللعبة أروع من البقية حيث تضفي مزيدا من الواقعية و التشويق إليها.

لعبة Blood Brothers 2 استطاعت تحقيق ملايين التحميلات كسابقتها، تشويق و معارك لا تنتهي و هناك الكثير للقيام به أثناء مرورك من مهمة إلى أخرى، حيث أنه ليس من السهل القضاء كل ما يعيق طريقك نحو التغلب على الأشرار!

The post Blood Brothers 2: لمحبي ألعاب الإستراتيجيات و القتال! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول