إطلاق تحديث Google Play Services 7.5 بمجموعة كبيرة من الميّزات

أخبار أندرويد أضف تعليق

image02

أعلنت جوجل أمس خلال مؤتمر Google I/O 2015 عن إطلاق تحديث التطبيق الخاص بحزمة خدماتها Google Play Services 7.5، وقد بدأ التحديث اليوم بالوصول إلى أجهزة أندرويد ليجلب الميّزات الجديدة لهواتف أندرويد العاملة بنسخة 2.3 وما فوق.

الميزة الأبرز التي يجلبها التحديث هي Smart Lock for Passwords، وهي ميزة جديدة تعتمد على مُدير كلمات المرور في كروم، لكنها تُضيف إمكانية حفظ كلمات المرور الخاصّة بتطبيقات أندرويد كذلك ومُزامنتها مع حساب المُستخدم في جوجل، بحيث يتم تسجيل دخول المُستخدم تلقائيًا ضمن التطبيقات، مما يُخلّص المُستخدم من عناء إدخال كلمات المرور على الشاشات الصغيرة للهواتف. مع مُلاحظة أن هذه الميزة تحتاج إلى تبنّيها من قِبَل المطوّرين، أي أنها لن تظهر لديك تلقائيًا بمُجرد تحديث Google Play Services.

image02

كما يُقدم التحديث عددًا من الميّزات للمطوّرين، لتحسين تجربة استخدام تطبيقاتهم، مثل تحسينات على ميزة Google Cloud Messaging المتخصصة بإرسال التنبيهات سحابيًا من التطبيقات إلى المُستخدمين، هذه التحسينات تتضمن أداءً أفضل في التعامل مع البطارية.

ويوفّر التحديث الجديد خاصّية تتيح للمطوّر تقديم واجهة قياسية تدعو المُستخدم لدعوة أصدقائه من أجل تجربة التطبيق.

يتضمن التحديث أيضًا تحسينات تتعلق بـ Android Wear و Google Cast وتحسينات عديدة أُخرى يُمكنك إن كنت مطوّرًا الاطّلاع عليها بشكل كامل عبر هذا الرابط.

The post إطلاق تحديث Google Play Services 7.5 بمجموعة كبيرة من الميّزات appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول