X

شايومي تواصل إرتفاعها في الأرقام، و تقوم بشحن 11 مليون وحدة من هاتف Redmi 2A

بعدما أعلنت عن بيع أزيد من مليون وحدة من هواتفها في الهند، هاهي شايومي من جديد تصرح عن شحن 11 مليون وحدة من هاتف Redmi 2A منذ الإعلان عنه في شهر مارس الماضي.

الأرقام تستمر بالإرتفاع لصالح الشركة الصينية، حيث أن مجموع الوحدات التي تم بيعها تصل إلى أزيد من 13 مليون وحدة موزعة بين Redmi 2 و Redmi 2A. الهاتفين إستطاعا خلق مزيد من النجاح للشركة على مستوى الأسواق الناشئة خصوصا بعد الإعلان أيضا عن Redmi Note الأول منذ سنة 2014.

هاتف Redmi 2A الجديد يعمل بمواصفات متوسطة مع تصميم مشابه للنسخة الأولى، حيث يقدم شاشة بقياس 4.7 بوصات مع معالج Snapdragon 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز مرفوقة مع 2GB كذاكرة عشوائية. أما بالنسبة للكاميرا فهي بدقة 8 ميجابيكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بالدقة الكاملة، في حين أن الأمامية تأتي بدقة 2 ميجابيكسل، و باقي المواصفات تتضمن أيضا البطارية القوية بسعة 2200mAh و نسخة لولي بوب 5.0 .

من غير المعلوم ما إذا كانت شايومي قادرة على المحافظة على إرتفاع أرقام الشحن و المبيعات، و نحن إلى حد الآن لا نعرف مقدار الأرباح التي تحققها الشركة خصوصا في ظل منافسة سامسونغ، هواوي و حتى آبل في مختلف الأسواق الناشئة و العالمية على حد سواء.

Leave a Comment