مشكلة جديدة في هواتف Nexus 6P

أخبار أندرويد أضف تعليق

u2ILh24

مُشكلة جديدة بدأت تواجه مستخدمي هاتف نيكسوس Nexus 6P ، وهذه المرّة هي ليست إنحناء الهاتف. فقد نشر عدد من مالكي الهاتف أن الغطاء الزجاجي للكاميرا الخلفيّة ينكسر أو يتصدّع من تلقاء نفسه. وخاض معظمهم نقاشًا طويلًا عن سبب حدوث هذا التصّدع على موقع reddit، وستشاهدون في الصور ثلاثة أجهزة ممن حدثت معهم هذه المشكلة.

hi4ZeQs 3GIJfs3u2ILh24
يبدو أن المشاكل مازالت تلاحق هاتف نيكسوس الجديد، فلا تزال مشكلة إنحناء الهاتف التي أثارت جدلًا واسعًا على الإنترنت لم تُحل بعد، وإلى الآن لا يوجد أي تعليق من طرف جوجل أو هواوي على هذه المشاكل.

قد ذكرت في رأيي الشخصيّ قبل ذلك أن نيكسوس 6P هو هاتف جيّد ويقدم تجربة استخدام ممتازة للأندرويد و يأتي بعتاد قويّ، ولكن مع ظهور هذه المشاكل قد يقول بعد الأشخاص أن السبب هو أن الجهاز من تصنيع شركة هواوي الصيّنية وهنا أريد أن أضيف أني أملك حاليًّا جهاز Honor 7 منذ فترة قريبة بغرض تجربته، وأجده هاتفًا صلبًا وغني بالميزات وأنصح به نظراً لسعره مقارنةً بميزاته، مما قد يعني من وجهة نظري أن خللًا ما حدث أو يحدث في اختبار بعض أجهزة النيكسوس قبل شحنها ولا أعرف على من يجب إلقاء اللّوم ، هواوي أو جوجل، وعلى كل حال ستظهر الأيام القادمة إذا ماكانت هذه المشكلة واسعة الانتشار أو محدودة بشحنة مُعيّنة من الأجهزة.

هذا يُعيدنا إلى النقطة التي طرحناها في حوار الجمعة منذ شهر تقريبًا، الآن بعد هذه الأخبار المتعلّقة بالهاتف والتي انتشرت مؤخّرًا هل تُفكّر بشراء أحد هاتفي “نيكسوس” الجديدَين؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول