X

الإعلان الرسمي عن ساعة TAG Heuer الفاخرة بنظام الأندرويد

كثرت الأحاديث عن ساعة TAG Heuer الفاخرة و التي ستعمل بنظام Android Wear، حيث أن الشركة السويسرية معروفة بتصنيعها بعضا من أفخر و أغلى الساعات في العالم، و اليوم تأتي لتعلن عن ساعتها الجديدة Carrera Connected.

الساعة كما أشرنا في العديد من المناسبات، ستكون ذات تصميم مشابه لخطوط الإنتاج التي إشتهرت بها الشركة، تصميم معدني أنيق و أزرار معدنية أيضا مع زجاج من نوع Gorilla Glass.

الساعة تأتي بسماكة 12.8 ميلمتر، و هي مصنوعة من التيتانيوم، أما بالنسبة لمربط المعصم فهو يأتي بألوان مختلفة و مصنوع من مواد مطاطية جلدية تجعل منه ملائما و مريحا لليد هذا بالإضافة إلى تناسقه مع بقية أجزاء الساعة.

المواصفات التقنية تتضمن معالجا من إنتل، و هي متوافقة مع أي هاتف أندرويد من نسخة جيليبين 4.3 فما فوق هذا أيضا بالإضافة إلى هواتف الآيفون التي تعمل بنظام iOS 8.2 .

ساعة Carrera Connected أيضا تدعم شبكات الإتصال اللاسلكية مثل Wi-Fi و البلوثوث، مساحة تخزين داخلية بحجم 4GB و مجموعة من المستشعرات التي تتعقب الحركة و دقات القلب هذا مع تدعيم تقنية GPS طبعا، أما بالنسبة للبطارية، فالشركة تزعم أنها قادرة على الصمود لمدة 30 ساعة من الإستخدام.

الساعة حتما ستكون منافسة شرسة لساعة آبل المعروفة بأناقتها، لكن هذا ليس الشيء الوحيد المشترك، حيث أن Carrera ستأتي بسعر يصل إلى 1500 دولار أمريكي و قد يكون عرضة للإرتفاع مع إصدار نسخ أخرى أو ربما بمواصفات مختلفة في المستقبل.

Leave a Comment