تسرب صورة لهاتف Redmi Note 2 Pro من شياومي

أخبار أندرويد أضف تعليق

xiaomi-redmi-note-2-pro

تسربت اليوم صورة للهاتف اللوحي Redmi Note 2 Pro القادم قريباً من شياومي، ومما يظهر بالصورة، وكما ذكر التسريب، فإن الهاتف سيحمل هيكلًا معدنيًّا بالكامل وحسّاسًا للبصمة، وشاشة بحجم 5.5 إنش بدقّة FHD.

يظهر الجهاز مماثلًا بشكل كبير من حيث التصميم بأخيه الأسبق Redmi Note 2 الذي أطلقته شياومي منذ مايقارب الثلاثة أشهر. ويقول التسريب بأن الهاتف سيأتي مزوّدًا بكاميرة بدقة 13 ميغابيكسل من سامسونج ومما يبدو من الصور المُسرّبة، فسيكون هناك فلاش ثنائي مرفق بهذه الكاميرة. سيعمل الهاتف أيضًا بمعالج Helio X10 بثمانية أنوية من شركة ميدياتك، المصنع بمعمارية 64 بت وبسرعة 2.2 غيغاهرتز، وسيحمل بطارية بسعة 3060 ميلي أمبير، كما سيكون مزوّدًا بمدخلين لشرائح الاتصال.

من الجدير بالذّكر أن أبرز ماميّزَ Redmi Note 2 وقت إطلاقه هو أن سعره تراوح من 128 إلى 160 دولارًا، تبعا للسعة التخزينية للهاتف ودعمه لتقنية الاتصال 4G على إحدى شرائح الاتصال أو على كليهما، فيُتوقّع بناءً على تشابه الهاتفين واختلاف الهيكل المعدني فقط، بألّا يتجاوز سعر Redmi Note 2 Pro الـ 200 دولارًا، وهذا يُعتبر برأينا استثمارًا ممتازًا لهاتف يملك هذه المواصفات وبهذا السعر.

يبدو أن شياومي تعتزم إدخال الهياكل المعدنية إلى هواتفها، إقتداءً بهواوي على أمل أن تستعيد حصتها السوقية في السوق الصينية بعد أن تجاوزتها هوواي بحجم المبيعات للهواتف الذّكيّة. وستظهر لنا الأيام القادمة ماذا سينتُج عن اشتداد هذه المنافسة بين الشركتين.

هل اقتنيت أحد هاوتف شياومي من قبل؟ أو هل تُفكّر باقتناء أحدها مستقبلًا؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول