تسرُّب مواصفات وصور HTC One X9

أخبار أندرويد أضف تعليق

HTC-one-X9-2

خلال الأسابيع الماضية تسرّبت بعض المواصفات التي تقول بأنها ستكون موجودة في هاتف HTC One X9 القادم. واليوم يأتي التسريب عند مروره في لجنة مطابقة المواصفات والموافقة عليها في الصين TENAA، حيث ظهرت صور للهاتف من كل الجهات إضافة إلى قائمة بمواصفات الهاتف.

مما يبدو من الصور فإن الجهاز يحمل تصميماً يشابه خطوط تصميم هاتف HTC A9 الذي أطلقته الشركة منذ فترة، مع يعض الاختلافات وهي: أن هذا الهاتف يملك مكبري صوت أماميًن كباقي سلسلة HTC One، وحساس البصمة غير ظاهر في هذا الهاتف ولكنه يملك أزرارًا تعمل باللمس، كما أن الكاميرة تظهر في أعلى اليسار من الجهة الخلفية للهاتف وتكون مزوّدة بفلاش ثنائي.

HTC-one-X9-2

أما باقي التسريبات فتقول أن الهاتف سيحمل شاشة بمساحة 5.5 إنش بدقّة Full HD، ومعالج رباعي النوى بسرعة 2.2 غيغاهرتز دون أن تُذكر الشركة المصنعة له. وسيحمل 2غيغابايت من الذاكرة العشوائية و16 غيغابايت من الذّاكرة الداخلية، مع دعم الذّاكرة الخارجية من نوع microSD، وستكون كاميرة HTC One X9 الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل، والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

يبدو أن شركة HTC مازالت تحاول أن تطرح الهاتف بعد الآخر على أمل أن تنجح بإخراج نفسها من الضائقة المالية التي مازالت تعاني منها، فما رأيك هل سينجح هاتف بهذه المواصفات بالمساعدة بتحسين مبيعات الشركة؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول