X

أحصل على ساعة أندرويد ذكية بسعر 70 دولار فقط!

من المعروف أن نظام الأندرويد مفتوح المصدر، ما يجعل معظم الشركات المُصنعة تتعاقد مع جوجل للحصول على كافة إمتيازات النظام و إستخدامه بحرية على أجهزتها. على نفس منوال الهواتف الذكية، فقد بدأنا نجد قائمة من الساعات الذكية أيضا التي تأتي بأسعار منخفضة و متاحة للجميع.

شركة Oukitel الصينية تقدم لنا A29، ساعة ذكية ذات تصميم أنيق مصنوع من المعدن، قد لا تكون خيارا منافسا لساعات أكثر أناقة مثل Huawei Watch، لكنها حتما تقدم مواصفات قوية بالنسبة لسعرها، و ذلك من خلال دعمها لشريحة إتصال ما يمكنها من إجراء مكالمات و الرد عليها، إضافة إلى إمكانية مزامنة كافة جهات الإتصال لديك مع هاتفك و غير ذلك.

يمكنك أيضا إستعمال الساعة كأداة لإلتقاط الصور و تصوير الفيديو عن بعد، و ذلك من خلال ربطها مع هاتفك الذكي الأندرويد أو حتى iOS. و كأغلب الساعات الذكية، فهي أيضا تحمل مجموعة من المستشعرات التي تتابع دقات قلبك، عدد الخطوات أثناء المشي أو الركض هذا مع تقديم معلومات عن عدد السعرات الحرارية التي تم إستهلاكها.

الساعة توفر أربع ساعات من الإستخدام، و ذلك بفضل بطاريتها 320mAh حيث أنها لا تستغرق سوى ساعة و نصف ليتم شحنها بالكامل، و ستكون متوفرة للشراء يوم 20 نوفمبر.

Leave a Comment