X

توقيف عملية بيع LG Watch Urbane 2 بسبب مشكلة في العتاد

أعلنت إل جي عن ساعتها الذكية Watch Urbane 2 شهر أكتوبر الماضي، و منذ ذلك الحين و نحن لم نحصل على أية أخبار أو أرقام حول أداء مبيعات الساعة، لكن يبدوا أنها لا تبشر بخير!

فقد قامت الشركة الكورية اليوم أنها ستضطر إلى إيقاف عملية بيع الساعة لأجل غير مسمى، و ذلك بسبب مشاكل متعلقة بالعتاد، حيث قام الكثير من المستخدمين بإرسال شكاوي تفيد بعدم أداء الساعة وظائفها بعد بضعة أيام من شرائها.

لا نعلم ما السبب الحقيقي وراء هذه المشكلة، لكن الشركة قامت بالفعل بتحذير عملائها بعدم إقتناء الساعة كما ستقوم برد أية مبالغ تم دفعها أو إمكانية إستبدالها بأخرى.

الجيد أن الشركة لن تتكبد خسائر كبيرة خصوصا أنها لم تصدر الساعة بشكل عالمي بعد، لكنها حتما ستتضطر إلى تأجيل موعد الإصدار إلى حين إصلاح المشكلة في العتاد.

أما بالنسبة للمواصفات، فساعة Urbane 2 أتت بتحسين للمواصفات عن النسخة السابقة، حيث تضم الآن مزيدا من تقنيات الإتصال اللاسلكي مثل Wi-Fi، شبكات الجيل الثالث و الرابع أيضا ما يجعلها جهازا منفصلا عن هاتفك الذكي. إن لم يكن هذا كافيا، فالساعة تدعم شريحة إتصال من نوع Nano Sim و هي غير مرتبطة بأي مزود خدمات إتصال ما يقدم لك حرية كاملة في إستعمالها كما ترغب.

باقي مواصفات Urbane 2 تضم معالج Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيجاهرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 768MB مع ذاكرة تخزين بحجم 4GB. البطارية أيضا تعتبر من بين الأفضل في سوق الساعات الذكية حيث تقدم سعة 570mAh مع مجموعة من الحساسات في مختلف أجزاء الساعة و التي تساعد على تتبع ضربات قلبك و عدد الخطوات إلخ.

Leave a Comment