X

Obi Worldphone تطلق هواتف جديدة في المملكة السعودية

أعلنت اليوم شركة Obi Worldphone عن دخولها سوق المملكة العربية السعودية، و ذلك من خلال إصدار هواتف جديدة خاصة بالمنطقة بإعتبارها أحد الأسواق التي تشهد نموا كبيرا على مستوى الأجهزة المحمولة في الشرق الأوسط.

الأمر يخص هواتف SF1 و SJ1.5، حيث تم تصميم الجهازين في سان فرانسيسكو و ذلك من طرف وكالة تصميم شهيرة في وادي السيلكون. الهاتفين كما نرى في الصور يقدمان بالفعل تصميما فريدا رائعا، قد يكون نوعا ما مقتبسا من مجموعة من الهواتف، لكنه يحافظ على معايير الأجهزة الحالية من حيث الصلابة و النحافة دون أن يؤثر ذلك على تجربة حمل الهاتف و إستخدامه بشكل يومي.

الجهازين يقدمان بعض المواصفات المتشابهة و التي تضم واجهة Obi Lifespeed التي تعمل على توفير أفضل تناسق بين العتاد و البرمجيات من أجل ضمان سرعة الأداء و السلاسة، هذا بالإضافة إلى تقنية Dolby للصوت و زجاج Gorilla Glass 4 طبعا مع الإعتماد على شاشات عالية الدقة تم صنعها من طرف Japan Display و سامسونغ.

هاتف SF1 من جهة، يقدم شاشة بقياس 5 بوصات تعمل بتقنية IPS و دقة 1080 بيكسل، هذا مع معالج Snapdragon 615 و ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، مرفوقة بمساحة تخزين داخلية بحجم 16GB و نسخة أندرويد لولي بوب 5.0.2 .
الكاميرا الخلفية تحمل عدسة بدقة 13 ميجابيكسل بحساس Sony IMX214 قادرة على تصوير مقاطع عالية الجودة، هذا مع تقنية OptiZoom، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل. الهاتف أيضا يدعم شبكات الجيل الرابع و كافة تقنيات الإتصال الحديثة.

أما بالنسبة لـ SJ1.5 فهو يحمل معالج MediaTek MT6580 رباعي النواة، و تصميمه مختلف عن الآخر حيث يأتي بشكل مقوس في الأسفل على عكس الجهة العلوية التي تأتي بشكل مُربع. يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، أما الخلفية فهي بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED، أما باقي المواصفات فهي متشابهة مع SF1.

كلا الهاتفين سيكونان متاحين بأسعار تبدأ عند 899 ريال و 599 ريال سعودي على التوالي، و هذا بحلول نهاية شهر نوفمبر.

Leave a Comment