X

ثلاث هواتف جديدة من الفئة المتوسطة تأتينا من ZTE

أعلنت اليوم شركة ZTE الصينية عن ثلاث هواتف جديدة ضمن الفئة المتوسطة، و ذلك تحت إسم العلامة التجارية Blade X.

الهواتف الجديدة تحمل أسماء Blade X3، Blade X5 و Blade X9، و تحمل تصميما قد لا يكون بالأروع لكنه مقبول بالنسبة للفئة المتوسطة. أما بالنسبة للمواصفات، فهاتف X3 يأتي بشاشة قياسها 5 بوصات بدرجة وضوح 1280×720 بيكسل، معالج MediaTek رباعي النواة، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB و مساحة تخزين 8GB يمكن توسيعها بإستعمال بطاقة خارجية. الكاميرا الخلفية تقدم دقة 8 ميجابيكسل، في حين أن الأمامية تأتي بدقة 2 ميجابيكسل، هذا مع بطارية سعتها 4000mAh.

أما بالنسبة لهاتف X5، فهو أيضا يدعم نفس قياس و درجة وضوح الشاشة، هذا مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB و مساحة تخزين تبدأ عند 16GB يمكن توسيعها بإستعمال بطاقة خارجية، كلا الكاميرتين تقدمان دقة 8 ميجابيكسل، لكن البطارية تأتي بسعة 2400mAh فقط، هذا مع زر على الجهة الخلفية يساعد على إلتقاط صور السيلفي.

آخر هاتف في القائمة هو X9، حيث يعد الأفضل من بين الثلاثة و ذلك بشاشة قياسها 5.5 بوصات بالدقة الكاملة، معالج Snapdragon 615 ثماني النواة، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزين تبدأ عند 16GB يمكن توسيعها بإستعمال بطاقة خارجية. الكاميرا الخلفية تقدم دقة 13 ميجابيكسل، أما الأمامية فهي توفر صورا بجودة 5 ميجابيكسل، هذا كله مدعوم ببطارية سعتها 3000mAh.

كل هذه الهواتف ستكون متاحة إبتداءً من سعر 138 دولار إلى حدود 277 دولار أمريكي، و قد تبدأ الشركة الصينية بإصدارها في الأسواق الناشئة قبل العالمية.

Leave a Comment