تطبيق Memrise يساعدك على تعلم لغات جديدة بطريقة مُسلية

غير مصنف أضف تعليق

تساعدنا هواتفنا الذكية على القيام بأمور مختلفة، و أحد المجالات التي تشهد تطورا سريعا هو التعليم الرقمي. توجد الكثير من تطبيقات تعليم اللغات على متجر Play، لكن قلة قليلة منها هي الفعالة و الجديرة بالإستخدام، و نحن نختار لكم Memrise.

ببي

التطبيق يقدم واجهة أنيقة تعتمد نمط Material Design، حيث توجد ثلاث عناصر أساسية هي الرئيسية، الجوائز و الملف الشخصي. الصفحة الرئيسية في التطبيق تقدم لك إحصائيات حول مستواك، بما في ذلك الكلمات التي أتقنتها و عدد النقاط التي حققتها من مختلف اللغات التي تتعلمها.

توجد أزيد من 100 لغة يمكنك تعلمها عبر Memrise، من الإنجليزية، الفرنسية و الألمانية، وصولا إلى البرتغالية و الصينية. إحدى مميزات التطبيق هي إمكانية تعلم أزيد من 44 كلمة في غضون ساعة واحدة، و ذلك عن طريق ترجمة الكلمات و الإجابة عن بعض الأسئلة التي يمكنك قرائتها أو سماعها.

س

باقي مميزات التطبيق تشمل مهارات الإستماع، المراجعة السريعة و غير ذلك، حيث أن كل واحدة تسمح لك بإستكشاف المزيد من الإمكانيات الخاصة بك و التي تشكل فارقا كبيرا في تعلمك لإحدى اللغات.

يمكنك أيضا منافسة أصدقائك بجمع أكبر عدد من النقاط و الجوائز، حيث يمكنك إستيراد جهات الإتصال من الشبكات الإجتماعية و رؤية مستواهم في التطبيق.

unnamed

Memrise قد يكون أحد التطبيقات البديلة لـ Duolingo، حيث أن الأخير أيضا يتميز بنظام لمتابعة مستواك و إرسال تنبيهات في حالة تخلفت عن الدراسة مع الحفاظ على مزايا متشابهة مثل الإختبار بين عشرات اللغات و إجيتاز الإختبارات المختلفة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول