سلسلة Galaxy A قد تحصل على مستشعر البصمات قريبا

غير مصنف أضف تعليق

منذ بدأ إنتشار هواتف الشركات الصينية في مختلف الأسواق عبر العالم، و ذلك بفضل أسعارها المنخفضة و مواصفاتها التي يجدها الكثيرون تستحق الشراء، بدأت عمالقة الصناعة في القيام بنفس الشيء لتدارك المنافسة في هذه الأسواق الناشئة.

Samsung-Galaxy-Alpha-hands-on-images-171

كانت سامسونغ قد أنشأت خط إنتاج يحمل إسم Galaxy A، و الذي فيه تمتاز الهواتف بتصميم أنيق و مواصفات لا بأس بها. لكن مع النجاح المتوسط الذي حصدته هذه السلسلة، ها هي سامسونغ تقرر إعادة تصنيع الأجهزة التابعة لها و ذلك عن طريق إضافة بعض المزايا الخاصة بهواتفها الرائدة، و نحن هنا نتحدث عن مستشعر البصمات و تقنية NFC.

الخبر يأتينا من الصحفي التقني Anooni Monaco على حسابه في تويتر، حيث أشار إلى أن الشركة الكورية تعمل على مجموعة من هواتف Galaxy A لإطلاقها لاحقا في سنة 2016، حيث ستأتي بتغييرات على مستوى التصميم و ستدعم أيضا مستشعر البصمات على الجهة الأمامية، الذي بدوره قد يدعم وسيلة الدفع الإلكتروني Samsung Pay.

الخطوة تبدوا منطقية، حيث أن سامسونغ قد تستفيد بشكل كبير من إتاحة هذه المزايا على هواتفها المنخفضة المواصفات و التي ستكون منتشرة بشكل كبير في دول لا تستطيع شريحة كبيرة فيها إقتناء هواتف منافسة مثل الآيفون ذو خدمة Apple Pay، و هذا حتما سيتيح إمتيازا كبيرا لسامسونغ.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول