هل تكون هذه مواصفات هاتف Vienna من بلاكبيري؟

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت بلاكبيري عن أول هاتف لها بنظام الأندرويد، خطوة إعتقد الكثيرون أنها متأخرة، لكن يبدوا أن الشركة الكندية إستطاعت تقديم هاتف جيد إلى مستوى كبير و ذلك من خلال بنية التصميم الصلبة و محفاظتها على أسلوبها الكلاسيكي بإعتمادها على لوحة المفاتيح الملموسة و بعض تطبيقاتها الأساسية إلى جانب خدمات جوجل على نسخة أندرويد لولي بوب خالصة.

blackberry-vienna-android

الشركة أيضا تحدثث سابقا عن نيتها إطلاق هاتف جديد يحمل إسم Vienna، و اليوم تم رصد جهاز غامض على برنامج إختبارات الأداء و الذي نتوقع أن يكون نفس الهاتف من بلاكبيري. مواصفاته تبدأ عند شاشة بقياس 5.1 بوصات بدرجة وضوح 2560×1440 بيكسل، معالج Exynos 7420 ثماني النواة بتردد 2.1 جيجاهرتز، معالج رسوميات Mali-T760MP8، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB إلى جانب مساحة تخزين داخلية تساوي 32GB، في حين أن الكاميرا الخلفية تقدم دقة 16 ميجابيكسل و الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل.

لم تؤكد بلاكبيري أيا من الأخبار حول إقتراب إصدار الهاتف، و قد يكون هذا الجهاز شيئا آخر تعمل عليه بلاكبيري، لكن تبدوا المواصفات واعدة و كافية لتبقي بلاكبيري تحت أنظار متابعيها و كل محبي نظام الأندرويد، حيث أنه من الحكمة أن تبقى الشركة على منوال يسمح لها بإعتماد مواصفات قوية و تصميم خلاق كما إعتدنا منها.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول