إغتنم فرصة شراء هواتف ون بلس الجديدة بدون دعوة

غير مصنف أضف تعليق

منذ إنطلاقها، إعتمدت شركة ون بلس الصينية على نظام الدعوات كوسيلة لضمان بيع نسبة كبيرة من الهواتف التي تنتجها هذا بالإضافة إلى خلق زخم إعلامي حولها و منتجاتها الراقية. الشركة من حين لآخر تعلن على إتاحة الهواتف للشراء بدون دعوة، و يبدوا أن يوم Black Friday أتى بثماره أيضا حين أن الشركة أعلنت يوم أمس أنه يمكنك شراء هاتفي OnePlus 2 و OnePlus X دون دعوة، و ذلك إلى غاية يوم الإثنين 30 من الشهر الجاري.

oneplus

العرض يأتي أيضا ليشمل إكسسوارات الهواتف من سماعات أذن و أغطية بلاستيكية و المزيد، و حتما هذا سيكون صفقة مناسبة للكثير ممن يرغب بالحصول على هاتف راقي رائد المواصفات بسعر مناسب.

هاتف OP2 يأتي بمواصفات تتضمن شاشة بقياس 5.5 بوصات بدرجة وضوح كاملة، معالج Snapdragon 810 ثماني النواة مرفوقا بذاكرة عشوائية بحجم 4GB و مساحة تخزين تصل إلى 64GB، علاوة على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل لمحبي إلتقاط صور السيلفي و إجراء محادثات فيديو.

OnePlus-2

أما بالنسبة لآخر هاتف، OP X، فهو يضم شاشة بقياس 5 بوصات كاملة الدقة مع معالج Snapdragon 801 رباعي النواة و ذاكرة عشوائية بحجم 3GB هذا مع مساحة تخزين تبدأ من 16GB يمكن توسيعها بإستخدام بطاقة ذاكرة خارجية. ناهيك عن التصميم الفريد و إستخدام مواد كالسيراميك الصلب، فالهاتف أيضا يقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع بطارية بسعة 2525mAh .

يمكن شراء الهاتفين مباشرة على موقع الشركة، ليتم شحنه بعد بضعة أيام من تاريخ قبول الدفع.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول