إنستغرام قد يدعم تعدد الحسابات قريبا على الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

يُعد إنستغرام واحدا من أشهر تطبيقات نشر و مشاركة الصور، و بصفقة تقدر بمليار دولار، فقد إستحوذت فيسبوك على التطبيق ليصبح الآن الوجهة المفضلة لدى المصورين الفوتوغرافيين و الهواة أيضا على حد سواء لإظهار إبدعاتهم.

ap_resize

لم يتم تحديث التطبيق منذ مدة، لكن بعض التسريبات مؤخرا أشارت إلى عمل إنستغرام على ميزة تعدد الحسابات و التي ستتيح للمستخدمين التنقل بين مختلف الحسابات بشكل أسرع دون الحاجة إلى تسجيل الخروج و ملئ البيانات من جديد، كما أنها ستحسن أيضا من تجربة الإستخدام لمن يمتلك قائمة من الحسابات التي يجب عليه متابعتها بشكل يومي و الحصول على كافة الإشعارات الخاصة بها.

التحديث لا يزال في مرحتله التجريبية حاليا، لكن لمن يرغب بإلقاء نظرة عليه فيمكن تحميل ملف APK على هاتفك الأندرويد، لكن هذا لا يعني عدم وجود بعض الأخطاء في التحديث، لذلك يستحسن إنتظار إصدار النسخة الرسمية منه ليمكن تحميلها على متجر Play.

حاليا، فالمستخدمون يعتمدون على الكثير من خدمات الطرف الثالث و التي تتيح لهم إمكانية فتح أكثر من حساب، لكن يبدوا أن إنستغرام تعتزم إلغاء هذه المنافسة الغير مباشرة بتوفير كل ما يحتاجه المستخدم مباشرة على تطبيقها الرسمي، و عموما فنحن لا نعلم متى سيتم إصدار التحديث لكن سيكون مُرحبا به بشكل كبير.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول