هل يستحق هاتف Mi 5 من شايومي كل هذا الإنتظار؟

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت شايومي الصينية منذ يومين عن هاتفها Redmi Note 3 إلى جانب الجهاز اللوحي Mi Pad 2، و في الوقت الذي تعتبر فيه هذه الأجهزة رائعة بتصميمها و مواصفاتها، إلا أن ظن الكثير من المتابعين خاب لعدم الإعلان عن الهاتف الراقي Mi 5. تم طرح السؤال على المدير التنفيذي للشركة، و الذي صرح فيما بعد أن الهاتف “يستحق الإنتظار و سيكون جيدا جدا”.

Xiaomi-Redmi-Note-3

لم يكشف المدير التنفيذي، Lei Jun، عن أية معلومات أخرى حول هاتف Mi5، و على الرغم أنه أضاف في تصريحه أن الشركة تعمل على مرحلة إنتاج أكبر من السابق، إلا أننا لا نعلم ما إذا كانت شايومي تنوي إصدار الهاتف قريبا مع بداية السنة الجديدة أم ستنتظر إلى وقت لاحق.

الشائعات حول Mi 5 بدأت بالإنتشار منذ المعرض الدولي للمحمول في شهر يناير الماضي، و تشير إلى قدومه بشاشة قياس 5 بوصات بالدقة الكاملة، معالج Snapdragon 820 إلى جانب كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل و مستشعر بصمات، لكن بطبيعة الحال لم يتم تأكيد أو نفي أي من هذه الشائعات، و سنبقى متابعين للموضوع عن كثب.

من جهة أخرى، الهاتف قد لا يكون متوفرا في كافة الأسواق العالمية و الناشئة، حيث صرح Lei Jun أن شركته لا تزال تركز على الصين و الأسواق المجاورة، تليها أمريكا اللاتينية، و عموما فقد نرى تزايدا في طلب هواتف شايومي أيضا في المنطقة العربية خصوصا في المملكة السعودية بإعتبارها أكبر سوق إستهلاكية عربية.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول