QuizUp: نافس أصدقائك في تحقيق أفضل الإجابات

غير مصنف أضف تعليق

أحد التطبيقات الترفيهية التي أستمتع بقضاء الوقت بإستعمالها هو QuizUp، تطبيق يسمح لك بإجتياز إمتحانات حول أي موضوع ترغب به، من علم الأحياء و الرياضيات، وصولا إلى التاريخ و الأفلام.

5

التطبيق يقدم تصميما جميلا يعتمد على التبويبات للتنقل بين الصفحات، حيث يحتوي على 5 تبويبات تتمثل في الرئيسية التي تظهر كافة المعلومات الأساسية مثل مستواك و عدد النقاط التي حققتها بالإضافة إلى أي تحديات جديدة من أصدقائك، يليه تبويب الأشخاص حيث تستطيع إلقاء نظرة على كافة أصدقائك و ترتيبهم و عدد النقاط الذي حققوه بالإضافة إلى إمكانية إجراء بحث عن أشخاص جدد بحسب الموقع الجغرافي، الإهتمامات و غير ذلك من التخصيصات.

3

المميز في QuizUp أنه يمنحك أيضا ميزة مراسلة الأشخاص الذين تنافسهم، حيث تستطيع بدأ محادثة بالضغط على زر Chat في ملف كل مستخدم، قد لا تكون بالمحادثة التي ستحصل عليها في برامج التراسل الفوري لكنها كافية لإبقاء تجربة اللعب جماعية أكثر.

2

عموما، التطبيق يبقيك مستمعا و يضمن حصولك على معلومات جديدة في كل جولة جديدة و ذلك بفضل مئات المواضيع المختلفة التي يمكنك تجربتها، الأمر الذي جعل QuizUp يتصدر القائمة بعدد تحميلات وصل إلى أزيد من 50 مليون، و تقييم عالي يصل إلى 4.3 على متجر Play.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول