أنشئ قاعدتك و صمم إستراتيجيات حربية في الفضاء مع لعبة Galaxy Control

غير مصنف أضف تعليق

Galaxy Control واحدة من الألعاب القليلة التي تقدم لنا مفهوم حروب الفضاء بشكل آخر، حيث تعتمد على نظام بناء الإستراتيجيات و التحكم في كل العناصر المتاحة لديك بحرية، و ذلك من أجل هدف القضاء على الأعداء و غزو عوالم أخرى.

ر

لا أحد ينكر مستوى الرسوميات العالي في هذه اللعبة، حيث تقدم مستوى واقعي جدا ثلاثي الأبعاد، أما بالنسبة لمميزاتها، فـ Galaxy Control 3D تُمكنك من إنشاء قاعدتك الحربية و تزويدها برجال آليين متطورين، أحيانا تختلف قدراتهم و أسلحتهم بحسب رغبتك، لكن الأهم من هذا هو الإستراتيجية التي عليك بناءها من أجل الدفاع عن قاعدتك حيث يمكنك إستعمال أبراج الليزر و المدافع ناهيك عن أسلحة متطورة أخرى تمكنك من القضاء على أعدائك من مسافات بعيدة.

للف

تستطيع أيضا لعب Galaxy Control بشكل مجاني، هذا مع توفر خصائص مدفوعة مثل شراء الرجال الآليين الأكثر تطورا أو ربما الحصول على مزايا أكبر التي تضمن التخلص من أي تهديدات بشكل سريع.

يوجد أكثر من 30 مستوى في اللعبة، و كل واحد مختلف عن الآخر سواء من حيث التصميم، المهمات و الرجال الآليين. الموسيقى و الأصوات أيضا تأتي لتضفي مزيدا من التشويق على اللعبة، خصوصا أثناء البدء في المعارك الطاحنة و إطلاق النار!

unnamed

اللعبة حصلت على تقييم عالي يصل إلى 4.2 على متجر Play، علاوة على عدد تحميلات فاق 5 ملايين تحميل، و هي تدعم نسخة الأندرويد كيتكات فما فوق.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول