هيئة الاتصالات الصينية TENAA تصادق على الهاتفين الذكيينVivo Y51 و Vivo Y51L

غير مصنف أضف تعليق

من المتوقع أن تقوم شركة vivo الصينية اليوم بالكشف رسميا عن اثنين من هواتفها الذكية، و يتعلق الأمر بكل من Vivo X6 و Vivo X6 Plus، و من المحتمل ان يأتي كلا الهاتفين مع المعالج العشاري MediaTek Helio X20. أيضا من المتوقع أن تعلن الشركة عن الهاتفين Vivo Y51A و Vivo Y37A حيث تمت المصادقة على كافة هذه الأجهزة سابقا من طرف هيئة TENAA الصينية.

Lenovo-K32c36-is-certified-by-TENAA-and-CCC-3

تصميم هاتفي Y51A و Y37A متشابه إلى حد كبير، حيث أن كلاهما يقدم شاشة بقياس 5 بوصات و دقة وضوح 960×540 بيكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2GB بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تساوي 16GB يمكن توسيعها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 8 ميجابيكسل في حين أن الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل، و الهاتفين يدعمان شبكات إتصال الجيل الثالث و الرابع.

Vivo-Y51-and-Vivo-51L-are-certified-by-TENAA

الشركة الصينية لم تفصح عن أسعار الهواتف، لكنها قد تأتي بأسعار تبدأ من 125 دولار، و معظم المواصفات التي تحملها الهواتف الجديدة ستكون متشابهة، و هذا قد يكون أمرا سلبيا خصوصا أن المستهلك قد يصبح مُشوشا فيما يخص إختياره، تماما كما حصل مع إتش تي سي و هاتفها الرائد One M9 الذي أتى مُشابها للنسخة السابقة One M8 .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول