Peak سيساعدك على تمرين عقلك بشكل يومي

غير مصنف أضف تعليق

من التطبيقات المفيدة على متجر Play، نذكر Peak، تصميم ماتيريال و فكرة راقية تساعدك على تمرين عقلك من خلال مجموعة من الألعاب و الدروس.

التطبيق يتضمن أزيد من 20 لعبة تم إختيارها خصيصا و بناءً على أبحاث علمية تشير إلى تأثيرها الكبير على تمرين العقل البشري و إيصاله إلى مراحل أكثر تقدما، حيث تساعد هذه الألعاب على تصفية التفكير و دفع الشخص إلى إيجاد حلول مختلفة لمشكلة واحدة. هذه الألعاب تتنوع بين حل الألغاز و تركيب الكلمات وصولا إلى التعامل مع مسائل رياضية، كل هذا بشكل ممتع و تصميم يضفي على العملية الذهنية نوعا من التسلية.

لل
التطبيق أيضا يساعدك على متابعة أدائك و ذلك من خلال توفير رسوم بيانية تشير إلى المستويات التي حققتها في تلك الألعاب، هذا يتضمن قدراتك على حل المشاكل، الذاكرة و التركيز إلخ. أيضا يمكنك تسجيل النقاط التي حققتها في تلك الألعاب و منافسة أصدقائك بها عن طريق الشبكات الإجتماعية.

التطبيق حقا يقدم تصميما أنيقا و خاليا من أية تعقيدات، و ذلك لمساعدتك على التركيز و إعدادك لعملية عصف ذهني!

unnamed

يقوم Peak أيضا بتوفير مجموعة من التمارين التي يتم تخصيصها لك بشكل يومي بناءً على ما تقوم به، لكن قد يكون من الجيد أيضا لو قامت الشركة المطورة بإضافة مزيد من الألعاب و التمارين بشكل دوري حيث أن بعضها قد يتم إستهلاكه بسرعة من طرف المستخدم.

التطبيق حصل على إقبال واسع منذ طرحه على متجر Play، حيث تم تحميله أزيد من 5 ملايين مرة، و تقييم عالي وصل إلى 4.4، ليجعله ذلك واحدا من أفضل تطبيقات فئة التعليم.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول