X

هواوي تبدأ في إرسال تحديث مارشمالو إلى Honor 7

هواوي بدأت في إرسال تحديث مارشمالو لهاتفها Honor 7 الذي قامت بالإعلان عنه منذ شهر يوليو الماضي، حيث ركزت على تسويقه في الأسواق الناشئة مثل المنطقة العربية و دول مختلفة من آسيا.

التحديث هنا يتعلق بالهند، حيث أن هواوي ركزت على أكبر سوق لها بعد الصين، و سيبدأ كل مُلاك هاتف Honor 7 بالحصول على التحديث إلى حين تغطية أسواق أخرى مثل السعودية التي تعتبر علامة Honor الأكثر مبيعا هناك بفضل مواصفاتها الجيدة و سعرها المغري للكثير من الأشخاص. التحديث للأسف لن يتم عبر الهواء، حيث سيتطلب على المستخدمين إستعمال رقم IMEI الذي يميز كل هاتف عن آخر من أجل برنامج التشغيل الذي سيعمل لاحقا على إرسال التحديث، لذلك فقد تكون المهمة بطيئة قليلا.

الجدير بالذكر أن Honor 7 يقدم مواصفات تتضمن شاشة بقياس 5.2 بوصات بالدقة الكاملة، معالج HiSilicon 935 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB و كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل قادرة على تصوير مقاطع بدقة 1080 بيكسل، هذا إلى جانب بطارية بسعة 3100mAh تكفي لقضاء يوم كامل من الإستخدام الكثيف.
و قد قامت الشركة الصينية أيضا بالإعلان عن متجرها الإلكتروني للمنطقة العربية، حيث يمكن الآن للجميع شراء هواتف Honor مباشرة مع إكسسواراتها الأصلية و بنفس الأسعار المنخفضة.

Leave a Comment