X

هاتف LG G3 بدأ بالحصول على مارشمالو

يبدوا أن شركات الهواتف الذكية تعمل على إرسال تحديث مارشمالو إلى معظم أجهزتها قبل دخول السنة الجديدة، حيث قامت هواوي إلى جانب سامسونغ بالبدء في إرسال التحديث إلى بعض من هواتفها، هذا طبعا إلى جانب شركات أخرى مثل إتش تي سي.

هاتف G3 واحد من أفضل الأجهزة لسنة 2014، حيث إستطاع خطف الأنظار من منافسين بفضل تصميمه الأنيق و تغطية الشاشة لنسبة كبيرة على الجهة الأمامية علاوة على مواصفاته القوية. اليوم بدأت إل جي بإرسال تحديث مارشمالو إلى الهاتف في بولندا، و هذا ما تم تأكيده من طرف مدير فرع إل جي في نفس المنطقة و ذلك من خلال تغريدة على تويتر.

سيستغرق الأمر بعض الوقت من طرف إل جي لتقوم بإرسال التحديث إلى باقي مناطق أوروبا و العالم، حيث أنها ترغب بتجربة كل شيء قبل أن ترسله للعموم من أجل تفادي أية مشاكل برمجية لاحقا، و هذا طبعا يتضمن هاتف G4 الراقي.

إن كنت من مُلاك هاتف G3، فلا تنسى مراقبة هاتفك في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث أنه من المتوقع أن يتم إرسال التحديث عبر الهواء دون الحاجة لأي عملية خارجية.

G3 يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصات بدقة 1440×2560 بيكسل، معالج Snapdragon 801 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB و كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K، هذا ناهيك عن بطارية بسعة 3000mAh و هو متوفر الآن بسعر يبدأ عند 260 دولار أمريكي.

Leave a Comment