شياومي تعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Xiaomi Mi5 الذي سيعتمد على شريحة Snapdragon 820

أخبار أندرويد أضف تعليق

xiaomi-mi5-ardroid

أعلن الشريك المُؤسس لشركة شياومي الصينية على موقع Weibo الصيني أن هاتف Xiaomi Mi5 المنتظر قد دخل مرحلة التّصنيع على المُستوى التجاري Mass Production، وأكّد أن الهاتف سيتم إطلاقه في شهر فبراير/شباط المقبل، بعد انتهاء احتفالات رأس السنة الصينية.

li-wanqiang-mi-5-mass-production-weibo-840x462

أكّد المنشور أيضًا أن الهاتف سيعتمد على شريحة Snapdragon 820 الجديدة من شركة كوالكوم، ليكون هذا الإعلان هو ثاني تأكيد للشائعات المُتعلقة بالشريحة الجديدة، وذلك بعد إعلان الرئيس التنفيذي لكوالكوم أن هاتف Letv Le Max Pro سيكون أول هاتف يتضمن الشريحة الجديدة.

ارتبط هاتف شياومي المقبل بالكثير من الشائعات والتسريبات. الآن تأكدنا من أحد هذه الشائعات، ويبقى أن نعرف باقي التفاصيل المرتبطة بالهاتف، والتي تتحدث عن اعتماده على شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل (بعض التسريبات ذكرت كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل) وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، أو ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت. من المفترض أن يتمتع الهاتف ببطاريةٍ ذات سعة قدرها 3600 ميللي آمبير/ساعي، وبسعرٍ قدره 390 دولار أمريكي.

ما رأيكم بهواتف شياومي؟ وما رأيكم بمواصفات الهاتف المقبل؟ هل ستتمكن الشركة من دخول السوق العالمية عبر هاتفٍ بمواصفات عالية وسعرٍ متوسط؟ أم أنها لن تتمكن من تجاوز حدود السوق المحلية في الصين؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول