تطبيق Facebook Messenger يتخطى عتبة 800 مليون مستخدم

أخبار أندرويد أضف تعليق

Facebook Messenger

أعلن دافيد ماركوس، الرئيس التنفيذي المسؤول عن تطبيق Facebook Messenger أن تطبيق المحادثة الشهير من فيسبوك قد تجاوز عتبة 800 مليون مستخدم مع نهاية عام 2015.

messenger2016

من دون أدنى شك، نجحت فيسبوك مع تطبيق Facebook Messenger بشكلٍ كبير. يُعلل الكثير من الأشخاص نجاح التطبيق بكونه الوسيلة الوحيدة لإجراء المُحادثات النّصية على الهواتف الذكية مع قائمة الأصدقاء على الفيسبوك، وهو أمرٌ صحيح إلى حدٍ ما. ولكن، إن كنت بحاجة ماسة لمُحادثة أصدقائك على الفيسبوك، ألا يعني هذا نجاحًا للفيسبوك نفسه، كأفضل شبكة تواصل اجتماعي بما توفره من ميزاتٍ مُختلفة؟ الأهم من ذلك، فإن التّطبيق قد اتجه العام الماضي ليُصبح ذو استقلاليةٍ أكثر: لم يعد هنالك حاجة أن تمتلك حسابًا على الفيسبوك لتستخدم التطبيق وتجري المُحادثات، ويمكنك أيضًا إرسال الأموال عبر التطبيق، فضلًا عن امتلاك التطبيق لمَوقعه المُنفصل عن موقع الفيسبوك.

على صعيدٍ آخر، عملت فيسبوك على تطوير التطبيق وجعله تطبيق محادثة فعال، بعيدًا عن ارتباطه بالفيسبوك نفسه، وذلك عبر تحسين سرعة التطبيق، تضمين ميزات إجراء المكالمات والمكالمات الفيديوية، تضمين ميزة إرسال الرسائل النصية SMS وغيرها من الميزات التي جعلته تطبيق فعال وناجح بما يقدمه من ميزات.

الأرقام تتحدث عن نفسها: تزايد عدد مستخدمي التطبيق من 500 مليون مستخدم في نوفمبر 2014، حتى 600 مليون مستخدم في مارس 2015، ومن ثم 700 مليون مستخدم في يونيو 2015، وأخيرًا، 800 مليون مستخدم مع نهاية 2015.

ما رأيكم بتطبيق Facebook Messenger؟ هل تضعونه ضمن أفضل خياراتكم من حيث تطبيقات المحادثة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول