تحديث جديد للنّسخة التجريبية المُقبلة من Google Now Launcher

أخبار أندرويد أضف تعليق

google-now-launcher-100638043-large

حصلت النسخة التجريبية الجديدة من تطبيق Google Now Launcher على تحديثٍ جديد، وذلك وفقًا لما أورده المُستخدمون المُشتركون بالبرنامج التجريبيّ الخاص بتطوير التطبيق. التحديث يحمل رقم النسخة 5.8.45.19.arm وهي غير مُتوفرة حاليًا على متجر بلاي.

وفقًا للتقارير المختلفة، فإن جوجل قامت بتضمين ميزتين جديدتين في التحديث الجديد:

  • ميزة العرض الأفقي للشاشة Landscape Orientation حيث أصبح بالإمكان تفعيل هذه الميزة من إعدادات التطبيق، بعد أن كانت غير مُتوّفرة سابقًا. على المُستخدم أن يقوم بالولوج لإعدادات التطبيق ومن ثم تفعيل خلصية Allow Rotate. بالطبع، يجب أن تكون خاصية Auto Rotate مُفعّلة أيضًا من إعدادات الهاتف نفسه.
  • ميزة تخصيص حجم الأيقونات Icon Normalization. بفضل هذه الميزة، أصبح التطبيق يقوم وبشكلٍ تلقائيّ بتخصيص حجم الأيقونات الخاصة بالتطبيقات، لتصبح جميعها ذات حجمٍ مُتناسب، بدلًا من مظهرٍ غير متناسق بوجود تطبيقات ذات أيقونات كبيرة وأخرى ذات أيقونات صغيرة.

icon-normalize-100638041-orig

التحديث الجديد لا يزال مُوّجهًا لفئةٍ مُحددة من المستخدمين الذين اشتركوا ببرنامج النّسخة التجريبية من التطبيق. حتى الآن، تُشير مُعظم التّعليقات إلى أن التحديثات الجديدة فعالة بدون أية مشاكل تُذكر، باستثناء بعض التعليقات التي تشير إلى أن تفعيل الوضعية الأفقية يجعل مظهر الأيقونات غير مُتناسق. يُمكنكم أيضًا أن تقوموا بتحميل النسخة التجريبية بشكلٍ مباشر من موقع APK Mirror: اضغط هنا. (للتذكير، التطبيق يعمل على نسخ أندرويد 4.1 وما فوق).

ما رأيكم بالتحديثات الجديدة؟ هل تأملون الحصول عليها بشكلٍ رسميّ؟ أم أنكم لا تفضلون استخدام Google Now Launcher من الأساس؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول