تطبيق Mimicker Alarm على الأندرويد لن يتوقف ما لم تستيقظ

غير مصنف أضف تعليق

كما يعرف الجميع فتطبيقات المنبه تتواجد بكثرة في متجر جوجل و لا يوجد نقص، لكن هذا لم يمنع مايكروسوفت من أن تقوم بتطوير تطبيق منبه لهواتف اندرويد، لكن الفكرة هنا مختلفة قليلا، فتطبيقها سيجعلك تستيقظ صباحاً رغماً عنك، هنا يكمن الاختلاف.

التطبيق لن يتمكن المستخدم من إيقافه قبل أن يقوم بنشاط ما و بالتالي لن يتمكن من العودة للنوم بسهولة، ويحرم بذلك من النوم.

اسم التطبيق هو Mimicker Alarm و هو أحد مشاريع مبادرة Microsoft Garage ويعتمد التطبيق على تعليمات برمجية تمكن الهاتف من التعرف على إنجازك مثلا للعبة مطلوبة منك حتى يتوقف.

يقدم التطبيق ثلاثة ألعاب تمكن من إيقافه، التعبير عن مشاعرك مثلاً عبر صورة سيلفي تعبر فيها عن الفرح أو المفاجأة، التقاط لون معين وعرضه على الكاميرا، نطق كلمات معقدة عدة مرات. وبعد تقديم مشاركتك في اللعبة يتم تحليلها لمعرفة ما إن كانت الاجابة مناسبة ام لا حتى يقرر التطبيق أن يتوقف، و كل هذه الاختيارات المستخدم هو من يقوم بتعيينها.

أياً كان الخيار الذي اعتمده المستخدم لإيقاف المنبه سيكون أمامه فقط 30 ثانية للقيام بالمطلوب، وإن لم يفعله ضمن الوقت المحدد فإن التطبيق سيعتبرك عدت للنوم مجدداً ويعيد تشغيل المنبه والرنين.
التطبيق غير متوافق مع أغلبية الهواتف للأسف لكن يمكن أن تجرب إذا كان هاتفك مدعوما من خلال الرابط التالي من هنا أو تحميله من مصدر خارجي كملف apk أيضاً.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول