X

تطبيق المنصة الإعلانية AdWords على iOS

إذا كنت تتعامل بالاعلانات مع خدمة AdWords من جوجل، فهذا الخبر موجه لك بحيث أصبحت أخيراً قادراً على متابعة حملاتك الإعلانية من أجهزة iOS بعد أن كانت الخدمة حصرية منذ عام على نظام أندرويد.

ويقدم التطبيق الجديد واجهة مبسطة للغاية شبيهة بالموجودة في أندرويد و مخصصة للعمل مع الأجهزة الذكية التي من خلالها يمكن معرفة أداء الحملات الإعلانية بسرعة وسهولة ومن أي مكان.

يوفر التطبيق كل شئ يتعلق بالحملات الإعلانية فهو يمدك بمعلومات أساسية عن الإعلانات مثل عدد مرات الظهور والنقرات و مؤشرات مهمة أخرى مثل CTR و CPC وحتى إدارة الحملات وتغيير أسعار النقرات وميزانيات الحملات والكلمات المفتاحية وغيرها. كما يرسل التطبيق إشعارات في الزمن الفعلي عن نشاط الحملات وتحديثات متعلقة بها إذا كنت عينت فيه هذه الخاصية.

و في حال كان أداء حملتك الإعلانية ضعيفاً ولا تظهر إعلاناتك جيداً مثلاً ، يمكن تحسين ذلك لان التطبيق يسمح لك بإقتراح أشياء يمكنك القيام بها لانه يتميز أيضا بذكاء.

لكن التطبيق متاح فقط للمعلنين الحاليين على خدمة جوجل أي لا يمكن استخدامه لإنشاء حساب جديد، لكن لا محالة فإن ذلك سيتغير مستقبلاً ما يعني أن التطبيق سيسمح بإستقطاب معلنين جدد، أخيرا يمكن تحميل التطبيق بالولوج من هذا الرابط .

Leave a Comment