أخيرا لعبة Alto’s Adventure في نظام الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

كانت لعبة Alto’s Adventure في حالة تطوير منذ مدة قبل أن يتم إصدارها رسميا على نظام iOS في بداية العام الماضي، لكن الخبر السار لعشاق الألعاب على منصة الاندرويد هو إمكانية الحصول على فرصة تجربة لعبة Alto’s Adventure على أجهزة الاندرويد الخاصة بهم بعد إنتظارهم لمدة عام كامل، الفريق المشرف على تطوير هذه اللعبة هو من كشف عن هذه الأنباء مؤخرا.

maxresdefault

ووفقا للفريق المطور، سوف يتم إصدار لعبة Alto’s Adventure على منصة الأندرويد في 11 من شهر فبراير الحالي، والجزء الأفضل من هذا الخبر هو إتاحة لعبة Alto’s Adventure بشكل مجاني مع العلم أن نسخة iOS من هذه اللعبة تكلف 3 دولارات تقريبا، و على الرغم من أن اللعبة متاحة للتحميل مجانا، إلا أنها تتضمن بعض المشتريات داخل اللعبة، في حين لا تزال جيدة لجلب بعض الإيرادات الجيدة لفريق التطوير. وبغض النظر عن ذلك، فلعبة Alto’s Adventure لمنصة الأندرويد ستكون مماثلة لنسخة iOS بإستثناء تواجد بعض الأشياء القابلة للشراء داخل نسخة الاندرويد، و قد تم إصدار لعبة Alto’s Adventure لنظام الاندرويد بمساعدة من Noodlecake.

و أورد فريق تطوير لعبة Alto’s Adventure سبب جعلهم إصدار هذه اللعبة على منصة الأندرويد متأخرا، وهو مستويات القرصنة على منصة الأندرويد، لذلك قرروا عدم إصدار هذه اللعبة على نظام الاندرويد حتى يضمنوا أن اللعبة ستكون في متناول الجميع.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول