الآن يمكن إضافة خمسة حسابات في تطبيق انستغرام

غير مصنف أضف تعليق

في بداية هذا الاسبوع أعلنت رسميًا خدمة الصور المشهورة إنستاجرام عن إطلاق ميزة دعم الحسابات المتعددة لتطبيقها على منصة أندرويد و كذلك آي أو إس، فمند نوفمبر الماضي تقوم انستغرام بإختبار إضافة أكثر من حساب على التطبيق وإدارتها بسهولة ، الآن وبعد الكثير من الاختبارات أصبحت الميزة جاهزة على النظامين.

فقد أصبح الآن بالإمكان إضافة حتى خمسة حسابات انستغرام في التطبيق ويمكن التنقل فيما بينها بسهولة بدون الحاجة لتسجيل الخروج من أحدها وإعادة تسجيل الدخول في حساب آخر، فقط يتعين على المستخدم الذهاب إلى إعدادات الملف الشخصي لإضافة حساب إضافي. ومن هناك، يجب على المستخدم النقر على اسم المستخدم في أعلى الملف الشخصي للتبديل بين الحسابات، وحالما تتم إضافة الحسابات المتعددة، ستظهر صورة الملف الشخصي للحساب النشط على شاشة التطبيق، بحيث يمكن للمستخدم معرفة الحساب المستخدم في الوقت الراهن.

Instagram Windows Phone. Photo: Josh Valcarcel/WIRED

هذه الميزة ستفيد الاشخاص و الشركات، و الذين يعتمدون على حسابات انستغرام متعددة للترويج لأنفسهم أو لمنتجاتهم بحيث ستساعدهم كثيراً على النشر على الشبكة باستخدام عدة حسابات على الهاتف دون الحاجة لاستخدام هاتفين أو مشقة الخروج والدخول فيما بين الحسابات، بالنسبة لأصحاب هواتف اندرويد يمكنهم تجربة الميزة الجديدة من هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول