هاتف LG G5 متوفر في الإمارات بسعر 2500 درهم، قبل الإعلان الرسميّ عنه!

أخبار أندرويد أضف تعليق

LG-G5-Leak-dubizzle-2

نعم أنتم قرأتم العنوان بشكلٍ صحيح، هاتف LG G5 الجديد من إل جي مُتوفرٌ الآن في متجر dubizzle في الإمارات (للأمانة، ما يُعتقد أنه هاتف LG G5) وذلك قبل أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكلٍ رسميّ، حيث سيتم الإعلان الرسميّ عن الهاتف بتاريخ 21 فبراير/شباط المُقبل ضمن معرض الهواتف العالمي MWC 2016.

كيف حصل ذلك؟ وفقًا للمتجر، تم الحصول على هذه النسخة من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو لا يزال ضمن تغليفه الأصليّ ولم يتم استخدامه. الهاتف معروض بسعر 2500 درهم إماراتيّ (حوالي 680 دولار أمريكي)، وهو غير مضمون أو مكفول.

LG-G5-Leak-dubizzle

LG-G5-Leak-dubizzle-2
LG-G5-Leak-dubizzle-1

هل الهاتف المعروض على المتجر هو بالفعل هاتف LG G5 المقبل؟ هذا هو السؤال الصعب، نظرًا لأن التفاصيل المؤكدة حول الهاتف المُقبل لا تزال قليلة نوعًا ما. على سبيل المثال، لم يتم تصوير الهاتف وهو بحالة عمل، وبالتالي لن نعرف إن كان الهاتف سيتضمن شاشةً ثنائية بشكلٍ مُشابه لهاتف LG V10. أيضًا، لم يتم تشغيل الهاتف واستخدامه لنشاهد خاصية Always On الجديدة والتي أعلنت عنها إل جي بشكلٍ رسميّ. أخيرًا، لم نتعرف على خصائص المنفذ السحري الجديد الذي شوّقت له إل جي كثيرًا، والذي يبدو أن الهاتف المعروض في المتجر يمتكله بالفعل.

كيف سنتأكد؟ يتطلب الموضوع أن يكون أحدٌ ما على استعداد لدفع سعر الهاتف ومن ثم تجريبه ونشر مراجعة عنه، وفي حال تم تأكيد المواصفات الرسمية التي أعلنت عنها إل جي، نستطيع القول بشيءٍ من الثقة أن هذا الهاتف هو بالفعل هاتف LG G5. مع ذلك، هنالك احتمالٌ كبير أن تكون النسخة المعروضة هي نسخة مقلدة تم جلبها من الصين. شخصيًا أشك بشكلٍ كبير أن يكون هذا الهاتف هو بالفعل LG G5، لأن الهاتف إن كانت بالفعل موجود، فلا أعتقد أنه سيكون متوفرًا خارج السوق المحلي في كوريا الجنوبية، البلد الأم لشركة إل جي، والتوفر الذي أتكلم عنه هنا ليس التوفر التجاري بالأسواق، بل توفر “غير رسمي” عن طريق تسريب صورة ومواصفاته من شخصياتٍ مقربة من موظفي الشركة.

هل تعتقدون أن هذا بالفعل هو هاتف LG G5؟ هل يوجد أحدٌ بينكم على استعداد لدفع سعر الهاتف وتجريبه فقط بدافع الفضول؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول