بالفيديو: هاتف شياومي Xiaomi Mi5 يمتلك كاميرا أفضل من iPhone 6S

أخبار أندرويد أضف تعليق

xiaomi-vs-iphone-ardroid

تم البارحة نشر فيديو يظهر مقارنة بين كاميرا هواتف سامسونج وهاتف iPhone 6S، حيث ظهر أداء هاتف Galaxy S7 في الفيديو بشكلٍ مُميز وأفضل من أداء هاتف الأيفون في ظل ظروف الإضاءة المُنخفضة. الآن جاء الدور على شياومي لتتفاخر بمُثبت الصورة الجديد لهاتف Xiaomi Mi5 الذي يعتمد على تقنية التثبيت رباعية المحاور، للحصول على أفضل جودة تصوير ممكنة.

بشكلٍ أساسيّ، يعمل مُثبت  الصورة OIS (أو تقنية استقرار الصورة البصرية) على المُحافظة على المشهد المراد تصويره بشكلٍ مُستقر بحيث تُخفف التقنية من مدى تأثر الكاميرا وحساس الصورة الخاص بها باهتزازات يد المُستخدم.

في الفيديو الجديد، يظهر هاتف Xiaomi Mi5 الجديد مع هواتف iPhone 6S و iPhone 6S Plus عند التقاط فيديو لنفس المشهد. تم تثبيت الهواتف على مِنصةٍ مُهتزة، وتم تحريكها بشكلٍ مُستمر، وإظهار قُدرة تقنية التثبيت رباعية المحاور الجديدة من شياومي على تقديم أفضل أداءٍ ممكن.

على الرّغم من الأداء المُذهل الذي يظهر في الفيديو، إلا أنه لم يُقنعني جدًا بصراحة، لأننا لم نعلم كيف تم تثبيت الهواتف على الصفيحة المتحركة، خصوصًا أننا نشاهد الفيديو من زاويةٍ واحدة، كما أن هاتف شياومي مثبت في منتصف الصفيحة ما يعطيه استقرارًا وثباتًا أفضل. قد يكون الأمر ببساطة مجرد خدعة تسويقية خبيثة، وقد يكون الهاتف الجديد ذو مُثبتٍ بصريّ عالي الأداء بالفعل، إلا أني أعتقد أن هذا الفيديو ليس كافيًا للحكم، على الرّغم من أنه قد بدأ ينتشر في الإنترنت بشكلٍ كبير.

ما رأيكم بكاميرا هاتف شياومي الجديد؟ هل بالفعل ستقدم تجربة تصوير رائدة تفوق تلك التي تقدمها الهواتف الخاصة بالشركات الكبرى؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول