إتش تي سي تُشوّق لكاميرا هاتفها المُقبل HTC One M10

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc-powerof10-ardroid

بدأت شركة إتش تي سي بحملة التشويق لهاتفها المقبل HTC One M10 على ما يبدو، خصوصًا أن الضجة المصاحبة لإطلاق هواتف LG G5 و Galaxy S7 (وبدرجةٍ أقل Xiaomi Mi5) قد بدأت تخف.

على هامش فعاليات معرض الهواتف العالميّ MWC 2016 قام موقع cnet بإجراء حوارٍ صحفيّ مع المدير الماليّ للشركة التايوانية. لم يتضمن الحوار الكثير من التفاصيل، إلا أن أبرز ما جاء فيه هو فيما يتعلق بكاميرا الهاتف المقبل، حيث قال المدير الماليّ :” نستطيع أن نؤكد الهاتف المقبل سيمتلك كاميرا مقنعة جدًا جدًا. نحن نقول هذا التصريح بثقة بعد أن شاهدنا ماذا يوجد في السوق”.

هذا تصريحٌ مهم، خصوصًا أنه يأتي بعد أن قامت كبرى الشركات (إل جي، سامسونج، سوني، شياومي) بالإعلان عن هواتفها الرائدة الجديدة لعام 2016، ما يعني أن إتش تي سي قد امتلكت صورة واضحة عن المنافسين، ما قد يساعدها على تحسين هاتفها الجديد، سواء تسويقيًا أو عتاديًا.

من ناحيةٍ أخرى، بدأت إتش تي سي أيضًا بلفت الانتباه والتشويق للهاتف الجديد عبر تغريدةٍ جديدة على موقع تويتر تشير فيها إلى هاتفها الجديد القادم مع وسم #powerof10 في إشارةٍ واضحة لاسم الهاتف المقبل. التغريدة لم تحمل الكثير من التفاصيل، إلا أنها توضح شيئًا من اللوحة الخلفية للجهاز التي يبدو أنها ستأتي بخطوطٍ منحنية بالقرب من الأطراف.

مع انتهاء معرض الهواتف العالميّ MWC 2016، ومع إعلان كبرى الشركات عن هواتفها الرائدة، وتأكيد سوني أنه لن يكون هنالك Xperia Z6، أصبحت الكرة بملعب إتش تي سي بالكامل، وهذه فرصة ذهبية كي تستغلها الشركة التايوانية كي تسوق لهاتفها المقبل بأفضل شكلٍ ممكن، فضلًا عن تقديم هاتفٍ يمتلك من المواصفات والأداء ما يجعل رفضه صعبًا. لن تكون العملية سهلة بالطبع، فمع عرض إل جي المذهل عبر هاتف LG G5، وعبر التحسين الرائع الذي قدمته سامسونج عبر هاتف Galaxy S7، ومع السعر المغري جدًا والمواصفات العالية لهاتف Xiaomi Mi5، سيكون طرح هاتف ذكي جديد للمنافسة في الأسواق تحديًا كبيرًا لإتش تي سي.

في ظل انخفاض نسب نمو مبيعات الهواتف الذكية وتزايد حصص الشركات الصينية وطرح المزيد من الهواتف متوسطة المواصفات ومنخفضة الكلفة، ستكون هذه هي آخر فرصة لإتش تي سي للعودة لمكانتها بين كبار المصنعين، وإن لم يحقق One M10 المبيعات المأمولة منه، فقد نشهد هذا العام الإعلان الرسميّ عن نهاية إتش تي سي، أو على الأقل إيقافها لمجال تصنيع الهواتف الذكية وتحولها لمجال الواقع الافتراضي والأجهزة الذكية.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول